استمع إلى المقال

بشكل يتيح لعملاء “Fire TV” الوصول إلى أكثر من 400 قناة تلفزيونية مجانية مدعومة بالإعلانات، بما في ذلك “ABC News” و”CBS Sports” و”Fox Sports” و”MLB” و”Martha Stewart” والمزيد، أعلنت “أمازون” عن إطلاق تطبيق “Fire TV Channels” الجديد.

إلى جانب إطلاق التطبيق، أعلنت الشركة أيضا عن موفري محتوى جدد، مثل “Variety” و”Rolling Stone” و”The Hollywood Reporter” و”Billboard” و”GameSpot” و”Looper” و”Funny or Die” وغيرها. 

في بيان صحفي، كتبت الشركة أن “أمازون” تواصل إضافة المزيد من القنوات التلفزيونية المجانية المدعومة بالإعلانات بمرور الوقت.

لأول مرة في شهر آيار/مايو الماضي، طرحت الشركة “Fire TV Channels”، وهو متاح عبر أجهزة التلفاز الذكية وأجهزة البث التي تحمل علامة “Fire TV”. 

هذا التطبيق الجديد يوفر وجهة واحدة للمستخدمين للوصول بسرعة إلى آلاف العناوين المباشرة وعند الطلب عبر الرياضة والأخبار والترفيه والطبخ والألعاب والمزيد.

في الوقت الحالي، يمكن للعملاء العثور على تطبيق “Fire TV Channels” عبر قسم “تطبيقاتك وقنواتك”، أو الأيقونة المجانية في شريط التنقل أو صفوف المحتوى المصنفة عبر واجهة مستخدم “Fire TV”. 

كما يمكن أيضا الطلب من “أليكسا” تشغيل “Fire TV Channels”، دون الحاجة إلى إجراء أي تنزيلات لمشاهدة القنوات التلفزيونية المجانية المدعومة بالإعلانات عبر “Fire TV”.

بالنظر إلى أن عروض القنوات التلفزيونية المجانية المدعومة بالإعلانات تشهد ارتفاعا في شعبيتها بين من يبحثون عن بديل للبث المدفوع، تواصل “أمازون” توسيع جهودها في هذا المجال.

تطبيق “Fire TV Channels” ينضم إلى “Freevee”، خدمة البث المجانية المملوكة لشركة “أمازون” التي شهدت أعلى نمو في نسبة المشاهدة في النصف الأول من عام 2023 مقارنة بالمنافسين مثل “Pluto TV” و”Tubi” و”Roku Channel” و”Crackle”.

مؤخرا، أعلنت “أمازون” أنها تطرح المئات من مسلسلات “Amazon Original” عبر “Freevee” إلى جانب 23 قناة تلفزيونية مجانية مدعومة بالإعلانات جديدة من “Warner Bros” و”Discovery” و”MGM”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات