أمازون تضيف ملخصات المراجعة المولدة بالذكاء الاصطناعي

أمازون تضيف ملخصات المراجعة المولدة بالذكاء الاصطناعي
استمع إلى المقال

في عام 1995، أطلقت “أمازون” مراجعات العملاء، التي تعد واحدة أقدم الميزات وأكثرها أهمية في أمازون، حيث تمنح العملاء الفرصة للتعبير عن آرائهم الصادقة بشأن المنتجات.

لتسهيل معرفة ما إذا كان المنتج مفيدا أم لا ولمساعدة العملاء على فهم ما يقوله العملاء عن منتج ما، دون الحاجة بالضرورة إلى قراءة المراجعات الفردية، تطرح “أمازون” ملخصات المراجعة المولدة بالذكاء الاصطناعي.

هذه الميزة تختصر مئات أو آلاف المراجعات في فقرة واحدة تشرح ما يحبه أو يكره معظم الناس في المنتج، حيث تستخدمها الشركة لتوفير فقرة قصيرة من النص ضمن صفحة تفاصيل المنتج تسلط الضوء على ميزات المنتج ومشاعر العملاء المذكورة عبر مراجعات العملاء.

الميزة التي بدأت الشركة باختبارها في وقت سابق من هذا العام، تختار الموضوعات المشتركة عبر المراجعات وتلخصها في فقرة قصيرة في صفحة تفاصيل المنتج للحصول على فكرة عامة بسهولة أكبر.

علاوة على النص الملخص، تسلط “أمازون” أيضا الضوء على سمات المنتج الرئيسية كأزرار قابلة للنقر. على سبيل المثال، إذا أراد العميل معرفة سهولة استخدام المنتج أو أدائه، فيمكنه النقر على زر لرؤية تلك المراجعات التي تشير إلى هذه المصطلحات فقط.

بحسب الشركة، فإن ملخصات المراجعة متاحة الآن على نطاق أوسع لمجموعة فرعية من المستخدمين في الولايات المتحدة عبر تطبيق “أمازون” للأجهزة المحمولة لمجموعة واسعة من المنتجات.

بناء على ملاحظات العملاء، فإن الشركة تخطط لتوسيعها لتشمل المزيد من المتسوقين وفئات إضافية من المنتجات في الأشهر المقبلة.

بالإضافة إلى المراجعة المولدة بالذكاء الاصطناعي، تقدم الشركة أيضا ميزة رؤى المنتج التي تتيح للعملاء طرح موضوعات مشتركة في المراجعات.

مع احتدام سباق الذكاء الاصطناعي التوليدي بين شركات التكنولوجيا، تبحث الشركة التي تتخذ من سياتل مقرا لها عن طرق لدمج الذكاء الاصطناعي بشكل أكبر في عروض منتجاتها.

بدورها، تركز “أمازون” على الخدمات التي تسمح للمطورين ببناء أدوات الذكاء الاصطناعي عبر بنيتها التحتية السحابية “AWS”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات