أجهزة آيباد جديدة قيد الاختبار لأجل الطرح هذا العام

أجهزة آيباد جديدة قيد الاختبار لأجل الطرح هذا العام
استمع إلى المقال

منذ بداية العام، وتروج الشائعات لوجود مؤتمر إضافي لشركة “أبل” يحدث قبل نهاية هذا العام ويتضمن الكشف عن مجموعة من أجهزة “آيباد” الجديدة إلى جانب حواسيب “ماك بوك” جديدة أيضا، وبحسب التسريب الأخير، فإن الشركة بدأت فعلا في اختبار الأجهزة الجديدة من أجل طرحها. 

الأجهزة الجديدة التي تفكر “أبل” في طرحها هي جيل جديد من أجهزة “آيباد ميني” إلى جانب “آيباد آير”، وهذه المرة قد نرى “آيباد آير” في حجم جديد بدلا من الحجم المعتاد الذي كان يصدر في السنوات الماضية، كما أن الأجهزة الجديدة جميعا تأتي مع معالجات “أبل” الجديدة. 

“آيباد ميني” يحصل على شريحة “A17” الموجودة في هواتف “آيفون 15 برو” التي أطلقتها الشركة هذا العام، ويعد هذا الاختلاف الوحيد في الجيل الثامن من الجهاز، إذ يأتي مع التصميم ذاته ومع أغلب المزايا القديمة إلى جانب مزايا جديدة بفضل المعالج الجديد. 

أما “آيباد آير” فسوف يأتي مع طراز جديد، ورغم أن الشائعة لم تحدد الاختلاف بين الطرازين، إلا أنه في الأغلب سيكون في حجم الشاشة، إذ قد تكشف “أبل” عن حجم شاشة أكبر، وقد يصل الحجم الجديد إلى 12 بوصة. 

بالطبع يحصل الجيل الجديد من أجهزة “آيباد آير” على شريحة “M2” الرائدة من أبل، ولكن من غير المعروف موعد إطلاق الأجهزة الجديدة أو الكشف عنها حتى الآن. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات