استمع إلى المقال

أبل” تستعد لإطلاق جيل جديد من “آيباد برو” في العام المقبل، والذي سيحمل تحسينات كبيرة على مستوى الأداء والشاشة والإكسسوارات.

وفقا لنشرة “Power On” الإخبارية لمارك غورمان من “Bloomberg”، سيتم تزويد “آيباد برو” الجديد بمعالج M3 الذي يعتمد على عملية تصنيع جديدة تزيد كفاءة استهلاك الطاقة وسرعة المعالجة، وسيضم المعالج 8 أنوية للمعالجة المركزية وحتى 10 أنوية للمعالجة الرسومية.

ليس هذا فحسب، بل ستكون شاشات “آيباد برو” الجديد أول شاشات OLED تستخدمها “أبل” في أجهزتها اللوحية، وتتميز شاشات OLED بأنها أكثر وضوحا وإشراقا ودقة في تمثيل الألوان من شاشات LCD التقليدية، كما تستهلك شاشات OLED طاقة أقل، مما يزيد عمر البطارية.

إلى ذلك، ستقدم “أبل” لوحة مفاتيح “Magic Keyboard” جديدة مصممة خصيصا لـ”آيباد برو”، وتهدف هذه اللوحة إلى جعل “آيباد برو” يشبه أكثر جهاز كمبيوتر محمول تقليدي، حيث تضيف لوحة تتبع أكبر وأكثر حساسية، كما تتيح لوحة المفاتيح “Magic Keyboard” إمكانية تعديل زاوية الشاشة بسهولة والانتقال بين وضعيات مختلفة.

لا شك في أن “آيباد برو” الجديد سيكون من أقوى وأجمل الأجهزة اللوحية في السوق، ويتوقع أن تطلق “أبل” هذا الجهاز في أوائل عام 2024.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات