واتساب يعمل على تطوير تطبيق جديد لنظاميّ ويندوز وماك بميزات رائعة

واتساب يعمل على تطوير تطبيق جديد لنظاميّ ويندوز وماك بميزات رائعة
مصدر الصورة: wabetainfo.com
أستمع الى المقال

كشفت أحدث التقارير أن واتساب يعمل على تطوير تطبيق جديد لنظامي ويندوز وماك، وسيأتي هذا التطبيق الجديد بالعديد من الميزات والتحسينات الجديدة أبرزها الألوان الشفافة وسرعة التشغيل، حيث أنه لن يستغرق أكثر من ثانية واحدة للبدء.

ويتوفر تطبيق واتساب على أجهزة الكمبيوتر منذ فترة، ولكنه في الأساس هو بمثابة تطبيق للهواتف المحمولة، ومكيف لسطح المكتب. وأخيرًا تعمل الشركة على تطبيق جديد تمامًا لكل من ويندوز وماك.

وتمكنت مدونة Aggiornamenti Lumia الإيطالية من رصد تطبيق واتساب الجديد لمستخدمي نظامي التشغيل ويندوز 10 ويندوز 11. ويبدو أنه يختلف تمامًا في الشكل والمظهر عن تطبيق واتساب الحالي لنظام التشغيل ويندوز.

 أهم ميزات تطبيق واتساب القادم لنظام الويندوز والماك

التطبيق جميل ومدهش ويدعم ميزة الأجهزة متعددة، ولذلك لن يتطلب التطبيق أن يكون هاتفك متصلًا بالإنترنت لكي يعمل. كما أنه لن يستغرق أكثر من ثانية واحدة للبدء، على عكس تمامًا التطبيق الحالي الذي يستغرق الكثير من الوقت للبدء.

مصدر الصورة: aggiornamentilumia.it

وسيحتوي هذا التطبيق القادم على ميزة الرسم التي ستكون أنيقة جدًا للأجهزة ذات الشاشات التي تعمل باللمس. وأما بخصوص الإعدادات، فسيتم تجميع كل إعدادات هذا التطبيق في ست فئات تشتمل على عام، الحساب، الدردشات، الإخطارات، التخزين، المساعدة.

ويشبه هذا التطبيق كثيرًا تطبيق سكايب، ولكن مع بعض عناصر التصميم المسطحة واللون الأخضر التقليدي لفقاعات المحادثة. أضاف موقع WABetaInfo أن الإصدار الجديد قادم إلى نظام ماك أيضًا، وستكون التغييرات الرئيسية هي واجهة مستخدم محسّنة. وبالنسبة لموعد وصول التطبيق لا يزال غير معروف.

يذكر أيضًا بأن واتساب يعمل على ميزة جديدة هامة ومطلوبة ستتيح للمستخدمين إمكانية إخفاء آخر ظهور في واتساب عن بعض الأشخاص على حسب اختيارك، ولم لم يتم طرح هذه الميزة على نطاق واسع في واتساب، لكن في نفس الوقت يمكنك تحميل أحدث إصدار تجريبي من التطبيق من على APK Mirror وتثبيته وتجربة ميزة إخفاء آخر ظهور عن بعض الأشخاص قبل طرحها للجميع.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.