إخفاء آخر ظهور في واتساب عن بعض الأشخاص .. ميزة قادمة قريبًا إلى التطبيق

إخفاء آخر ظهور في واتساب عن بعض الأشخاص .. ميزة قادمة قريبًا إلى التطبيق
استمع إلى المقال

كشف أحدث تقرير الآن بأن واتساب يعمل على ميزة جديدة هامة ومطلوبة ستتيح للمستخدمين إمكانية إخفاء آخر ظهور في واتساب عن بعض الأشخاص على حسب اختيارك.

وأشار موقع wabetainfo المتخصص في رصد مزايا تطبيق واتساب التجريبية بأن الإصدار رقم 2.21.33.14 من التطبيق يطرح خيارًا جديدًا الآن يتيح لك إخفاء آخر ظهور في واتساب عن جهات اتصال محددة.

 بينما في الإصدار الثابت الحالي، يوفر تطبيق واتساب فقط ثلاثة خيارات لمشاركة حالة آخر ظهور تتمثل في الآتي:

  • الكل: هذا الخيار يسمح بمشاركة آخر ظهور لك في حسابك مع الكل
  • جهات اتصالي: بالتحديد على هذا الخيار، سيتم مشاركة آخر ظهور لك مع الأصدقاء وجهات الاتصال (الذين تم حفظهم في جهات الاتصال الخاصة بك على الهاتف)
  • لا أحد: إذا قمت بالتحديد على هذا الخيار، وقتها لن يتم مشاركة آخر ظهور لك مع أي شخص.

إخفاء آخر ظهور في واتساب عن بعض الأشخاص في التحديث القادم

على الجانب الآخر، سيجلب التحديث القادم خيارًا جديدًا إلى تطبيق واتساب يعرف باسم جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء (My contacts except) والذي سيمنحك إمكانية إخفاء آخر ظهور في واتساب عن بعض الأشخاص.

مصدر الصورة: wabetainfo.com

وفي الوقت الحالي، لم يتم طرح هذه الميزة على نطاق واسع في واتساب، لكن في ذات الوقت يمكنك تحميل أحدث إصدار تجريبي من التطبيق من على APK Mirror وتثبيته وتجربة ميزة إخفاء آخر ظهور في واتساب عن بعض الأشخاص قبل طرحها للجميع.

يذكر أيضًا بأن أحدث إصدار تجريبي من تطبيق واتساب يجلب خيارًا جديدًا إلى ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء بالإضافة إلى واجهة مستخدم جديدة لمعلومات الاتصال .

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.