ماذا بقي في جعبتها؟ سامسونج تقيم حدثًا جديدًا الأسبوع المقبل

ماذا بقي في جعبتها؟ سامسونج تقيم حدثًا جديدًا الأسبوع المقبل
أستمع الى المقال

أرسلت شركة سامسونج اليوم الأربعاء بطاقات الدعوة لحدث إلكتروني تعتزم عقده في وقت لاحق من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، ويُتوقع أن يُخصص للإعلان عن هواتف ذكية.

وأطلقت عملاقة التقنية الكورية على حدثها – الذي سيُقام يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 تشرين الأول/ أكتوبر 2021 – اسم Galaxy Unpacked Part 2، أي أنه الجزء الثاني من حدثها المعتاد الذي تكشف فيه عن أجهزة جديدة من سلسلة (جالاكسي).

ومع إعلان سامسونج اليوم عن موعد حدثها، يبدو أن الأسبوع المقبل سيكون حافلًا بالأحداث، إذ من المقرر أن تعقد شركة آبل الأمريكية حدثًا يوم الاثنين المقبل، حيث يُتوقع الإعلان عن حواسيب (ماك بوك برو) MacBook Pro جديدة، ثم من المقرر أن تعقد مواطنتها جوجل عقد حدث الإعلان عن هواتف (بكسل 6) Pixle 6 يوم الثلاثاء.

وبالإضافة إلى صورة الحدث، ألمحت سامسونج في منشور على مدونتها إلى نوع من إضفاء طابع شخصي على هواتف جالاكسي، إذ قالت: “نجد أن مستخدمينا متعددو الأوجه ويعيشون الحياة في العديد من الطرق الملونة والماتعة والفريدة من نوعها. لذا يجب أن تعكس التقنية التي يستخدمونها كل يوم شخصيتهم الفردية”.

وأضافت الشركة: “انضم إلى Galaxy Unpacked Part 2 في 20 تشرين الأول/ أكتوبر لترى كيف تفتح سامسونج تجارب جديدة للتعبير عن الذات من خلال التقنية”.

وبالنظر إلى الفيديو القصير الذي نشرته سامسونج مع دعوة الحدث، يبدو أن الشركة قد تطلق ألوانًا جديدة لهواتف جالاكسي الحالية، أو ربما خيارات تخصيص كاملة للهواتف.

وأوضحت سامسونج أن الحدث سيُبث عبر قناتها على موقع يوتيوب اعتبارًا من الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.