سناب شات تريد من الشباب أن ينخرطوا أكثر في السياسة

سناب شات تريد من الشباب أن ينخرطوا أكثر في السياسة
سناب شات تريد من الشباب أن ينخرطوا أكثر في السياسة

أعلنت شركة (سناب) Snap – المالكة لتطبيق التواصل الاجتماعي (سناب شات) Snapchat – اليوم الثلاثاء عن إطلاق مبادرة جديدة داخل التطبيق الهدف منها تشجيع الشباب على الخوض في التجارب الديمقراطية.

وقالت الشركة في منشور على مدونتها: “نؤمن – في سناب – بأن أحد أكثر أشكال التعبير على الذات قوة هو المشاركة في الديمقراطية”. وأشارت إلى أن تطبيق سناب شات يصل إلى 90% من فئة الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 24 في الولايات المتحدة، مما يعطيها فرصة ثمينة لتمكين الجيل القادم ليكونوا مواطنين نشطين ومشاركين.

وأوضحت سناب أن مبادرة Run for Office Mini – وتعني الترشح لمنصب – صُممت لمساعدة مستخدمي سناب شات على المشاركة في الديمقراطية بطريقة سهلة قائمة على الأجهزة المحمولة.

وأضافت الشركة أنه بمساعدة المعلومات التي تقدمها شركة BallotReady الأمريكية، فإن هذه الأداة البسيطة ستساعد مستخدمي سناب شات على استكشاف مئات الفرص للترشح لمنصب محلي استنادًا إلى القضايا التي تهمهم. مع الإشارة إلى أن شركة BallotReady تعرّف نفسها بأنها تهدف إلى جعل الديمقراطية تعمل بالطريقة التي ينبغي أن تعمل بها من خلال مساعدة الناخبين في جميع أنحاء الولايات المتحدة على ممارسة حقهم في التصويت على علم.

سناب شات

وقالت سناب: إنه اعتبارًا من اليوم، سيكون من السهل على أي مستخدم لتطبيق سناب شات في الولايات المتحدة من الوصول إلى أداة Run for Office Mini من خلال فتح التطبيق، ثم السحب نحو الأسفل على شاشة الكاميرا للوصول إلى ألعاب سناب شات الداخلية المعروفة باسم Minis، أو من خلال البحث عن Run for Office داخل التطبيق.

وأضافت الشركة: “نحن نعلم أن هذا الجيل القادم هو الأكثر تنوعًا، ولكن حاليًا 6 في المئة فقط من المشرعين في الولاية تقل أعمارهم عن 35 عامًا. ونأمل أن تساعد مبادرة Run for Office في تشكيل ديمقراطية أكثر إنصافًا وانعكاسًا تشمل جميع الأمريكيين، ويشمل ذلك: الشباب”.

وأشارت سناب إلى أن هذه المبادرة تقوم على جهودها السابقة الرامية إلى المساعدة في تسهيل مشاركة مستخدمي سناب شات في عملياتهم الديمقراطية من خلال التصويت. وذكّرت بأنها أطلقت، قبل الانتخابات الأمريكية لعام 2020، مجموعة من أدوات إشراك الناخبين بدعم من شركتي TurboVote و BallotReady لمساعدة مستخدمي التطبيق على التسجيل للتصويت وفهم بطاقات الاقتراع الخاصة بهم، ووضع خطة للتصويت والتعرف على موارد حماية الناخبين. ونتيجة لذلك، ساعدت أكثر من 1.2 مليون من مستخدمي سناب شات على التسجيل للتصويت في تلك الانتخابات، مع العلم إلى أن أكثر من نصفهم كانوا ممن ينتخب لأول مرة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.