استمع إلى المقال

تطبيق “سناب شات“، والذي يعد أحد أشهر تطبيقات المراسلة الفورية، يعمل على خطة اشتراك جديدة تسمى “خطة الأصدقاء والعائلة”، والتي تتيح للمشتركين مشاركة ميزات وفوائد اشتراك “سناب شات بلس” مع أصدقائهم المختارين.

وفقا لموقع “Android Authority“، فإن الخطة الجديدة ستكون متاحة تحت حزم اشتراك شهرية وسنوية، وسيكون هناك “مالك الخطة”، الذي يمكنه إضافة وإزالة الأصدقاء من الخطة بحسب رغبته، ولم يتم الكشف عن سعر الخطة أو عدد المشاركين الأقصى فيها.

“سناب شات بلس” هو اشتراك مدفوع يوفر ميزات إضافية للمستخدمين، مثل تثبيت أفضل صديق في أعلى قائمة الاتصالات، ومعرفة من شاهد قصصهم من جديد، والرد بأولوية على قصص المجتمع، واستعادة مجانية للسناب ستريك، ورموز مخصصة.

تجدر الإشارة إلى أن “سناب شات” لم تطلق الخطة الجديدة رسميا بعد، ولكنها قد تكون ميزة مثيرة للمستخدمين الذين يحبون التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم على تطبيق “سناب شات”، ويعتبر التطبيق من أكثر تطبيقات المراسلة شعبية، خاصة بين الجيل زد، ويتميز التطبيق برسائله المتلاشية، والتي تعتبر ميزة مفيدة لحماية البيانات، حيث تتيح للمستخدمين على المنصة إجراء محادثات حرة تختفي تلقائيا، كما أن “سناب شات” هي أول ابتكر فكرة القصص، والتي قامت كل المنصات الأخرى بنسخها، وتحتوي “سناب شات” أيضا على روبوت ذكي يعتمد على “ChatGPT”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات