سامسونج تكشف عن أبرز ميزات واجهة One UI 4.0 خلال مقطعي فيديو تشويقيين

سامسونج تكشف عن أبرز ميزات واجهة One UI 4.0 خلال مقطعي فيديو تشويقيين
أستمع الى المقال

كشفت الشركة الكورية سامسونج الأسبوع الماضي عن الإصدار التجريبي الثالث من واجهتها المنتظرة One UI 4.0 المستندة إلى أندرويد 12، والذي يأتي معه بالعديد من الميزات والإصلاحات الجديدة، وفيما يخلص الإصدار النهائي أو المستقر من الواجهة، فمن المفترض أن يصدر في موعد أقصاه ديسمبر من هذا العام.

والآن، وقبل الكشف عن الإصدار النهائي من واجهة One UI 4.0، نشرت شركة سامسونج مقطعي فيديو تشويقيين يكشفان عن عدد من الميزات والتحسينات قبل الإطلاق الرسمي.

أهم مميزات واجهة One UI 4.0 

الفيديو التشويقي الأول يبدأ بعرض مرحلة تطوير الواجهة، بدءًا من إصدار One UI 2، وأشارت شركة سامسونج أنه عندما تخطط إلى تطوير إصدار جديد من واجهتها، فإنها تستمع إلى تعليقات المستخدمين ورغباتهم بهدف جعلها واضحة ومريحة قدر الإمكان للجميع.

كما وتبين لنا من خلال الفيديو الأول أن سامسونج تركز بشكل كبير جدًا على تخصيص الواجهة، وقد ظهر بالفعل إمكانية التخصيص الأعمق الذي يسمح بتكييفها مع أذواق واحتياجات المستخدمين، ويظهر في الفيديو عناصر واجهة مستخدم جديدة، وتطبيق كاميرا محدث بالإضافة إلى الوضع المظلم لأيقونات التطبيق.

مصدر الصورة قناة سامسونج على يوتيوب

بينما في في الفيديو الثاني، تقدم شركة سامسونج مزيدًا من التفاصيل حول الإعدادات التي تم إجراؤها على واجهة One UI 4، بالإضافة إلى الأدوات المختلفة المتعلقة بمعالجة الصور وتبادل البيانات السريع مع أجهزة كمبيوتر سامسونج المحمولة.

 وركز الفيديو على النظام البيئي، وهذا تأكيدًا على خطط الشركة لتقديم مستوى عالٍ من قابلية التشغيل البيني والتكامل عبر العديد من أدوات سامسونج، بما في ذلك الساعات الذكية.

مصدر الصورة قناة سامسونج على يوتيوب

قد تطلق سامسونج هاتفها Galaxy S21 FE قريبًا

كشفت سامسونج عن هاتف Galaxy S20 FE العام الماضي 2020، وأصبح هذا الهاتف شائع جدًا، ويبدو أن الشركة تخطط الآن لإطلاق Galaxy S21 FE هذا العام 2021؛ لكنها لم تتمكن من هذا حتى الآن بسبب نقص الرقائق.

مصدر الصورة : gizchina.com

وفي الوقت نفسه، أضافت سامسونج صفحة دعم الهاتف إلى الموقع الرسمي خلال الأسبوع الحالي، مما يؤكد لنا جميعًا أن الشركة تحضر رسميًا لإزاحة الستار عنه قريبًا.

مواصفات Galaxy S21 FE

مصدر الصورة : gizmochina.com

وفيما يتعلق بمواصفات Galaxy S21 FE، لم تكشف صفحة الدعم عن أي تفاصيل بشأن هذا الأمر، وظهر فقط رقم طراز الهاتف وهو SM-G990.

ووفقًا للتسريبات والشائعات الأخيرة، سيأتي الهاتف مع شاشة مقاس 6.4 إنش بمعدل إنعاش يبلغ 120 هيرتز، وسيكون هناك نسختين من الهاتف، نسخة تعمل بواسطة معالج Exynos 2100 من سامسونج، والنسخة الثانية تعمل بمعالج الرائد Snapdragon 888 من شركة كوالكوم.

وبالنسبة للتصوير والفيديو، ستحتوي شاشة الهاتف على ثقب للكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو. بينما في الخلف، ستكون هناك كاميرا ثلاثية. أيضًا، من المرجح أن يضم بطارية سعتها 4500 ملي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع بقدرة 25 واط.

والجدير بالذكر أن الشركة أطلقت سابقًا صفحات دعم Galaxy S21 FE على مواقعها الإقليمية في هونج كونج وسنغافورة وجنوب أفريقيا والأسواق الأخرى؛ لكن أزالتها بعد بدون توضيح سبب ذلك، ثم بعد ذلك حصل الهاتف على موافقة من لجنة الاتصالات الفدرالية (FCC). وعلى الرغم من أن شهادة FCC لم تكشف وقتها عن أي تفاصيل بشأن مواصفات الهاتف، لكنها في الوقت نفسه تعطي بصيص أمل على أن الشركة قد تكشف عن الهاتف في وقت سابق.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.