استمع إلى المقال

شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية تسعى لتحقيق ثورة في عالم الهواتف الذكية من خلال تقديم ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي على سلسلة “Galaxy S24” المرتقبة، والتي من المتوقع أن تنطلق في كانون الثاني/يناير 2024.

مع ذلك، قد تكون هناك مفاجأة غير سارة للمستخدمين، حيث تقول بعض التقارير، إن “سامسونج” قد تفرض رسوما على المستخدمين لاستخدام هذه الميزة الجديدة والمبتكرة.

الذكاء الاصطناعي التوليدي هو فرع من فروع الذكاء الاصطناعي يتيح للآلات إنشاء محتوى جديد ومبتكر من البيانات الموجودة، أو من مطالبات محددة. على سبيل المثال، يمكن للذكاء الاصطناعي التوليدي أن ينشئ قصصا أو شعرا أو أغاني أو رسومات أو أكوادا أو أي شيء آخر يمكن تمثيله بالنص أو الصورة أو الصوت. هذه الميزة قد تكون مفيدة للمستخدمين الذين يريدون إطلاق العنان لإبداعهم أو تعلم مهارات جديدة أو الترفيه عن أنفسهم.

“سامسونج” هي واحدة من أولى الشركات التي تعتزم تقديم الذكاء الاصطناعي التوليدي على الهواتف الذكية، وذلك بفضل شرائحها الجديدة “Exynos 2400” و”Snapdragon 8 الجيل الثالث”، التي توفر قدرات معالجة عالية وذاكرة كبيرة واتصال سريعا، ستكون هذه الشرائح مدعومة لسلسلة “Galaxy S24” في بعض الأسواق، والتي ستتضمن “Galaxy S24″ و”Galaxy S24 Plus” و”Galaxy S24 Ultra”. ستكون هذه الهواتف أذكى هواتف الذكاء الاصطناعي على الإطلاق، بحسب وصف “سامسونج”.

مع ذلك، قد يكون هناك ثمن يجب دفعه للاستمتاع بهذه الميزة الرائعة، وفقا لبعض المصادر، تبحث “سامسونج” عن خيار تقديم الذكاء الاصطناعي التوليدي كخدمة مدفوعة على سلسلة “Galaxy S24″، بناء على نموذج اشتراك، هذا يعني أن المستخدمين قد يضطرون إلى دفع مبلغ شهري أو سنوي لتفعيل هذه الميزة على هواتفهم.

لا تزال “سامسونج” صامتة عن خططها للذكاء الاصطناعي التوليدي، ولم تؤكد أو تنفي أي من هذه التقارير، من المتوقع أن تكشف “سامسونج” عن سلسلة “Galaxy S24” في حدث خاص في كانون الثاني/يناير 2024.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات