استمع إلى المقال

يوتيوب موسيقى (YouTube Music)، التطبيق المخصص للاستماع إلى الموسيقى من منصة “يوتيوب”، قام بإضافة ميزة جديدة تسمى “Samples”، والتي تهدف إلى تقديم فنانين جدد للمستخدمين من خلال مقاطع فيديو قصيرة تستمر 30 ثانية.

ميزة “Samples” تظهر في شريط التنقل السفلي بين “Home” و “Explore”، عند اختيارها، تظهر شاشة بها قائمة من المقاطع المخصصة لك بناء على تفضيلاتك وسجلك، كل مقطع يحتوي على اسم الأغنية والفنان وصورة من الفيديو المصاحب، يمكنك التمرير لأعلى للانتقال إلى المقطع التالي، أو النقر على الشاشة للانتقال إلى الفيديو الكامل.

“Samples” تهدف إلى مساعدتك على اكتشاف موسيقى جديدة ومثيرة للاهتمام، سواء كانت من فنانين مشهورين أو ناشئين، ويمكنك أيضا التفاعل مع المقاطع بإعجاب أو إضافة الأغاني إلى قائمة التشغيل أو مشاركتها مع أصدقائك أو استخدامها في “يوتيوب شورتس”، وهي ميزة أخرى تسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة بإضافة المؤثرات والموسيقى.

هذه الميزة مجانية، ولا تتطلب اشتراكا في “يوتيوب بريميم”، كل ما عليك فعله هو تحديث تطبيق “يوتيوب موسيقى” على جهازك المحمول، الميزة تتوفر حاليا لجميع المستخدمين حول العالم، وهناك خطط لتوسيعها إلى أجزاء أخرى من منصة “يوتيوب“.

“Samples” هي طريقة جديدة وممتعة للاستمتاع بالموسيقى والابتعاد عن الروتين، إذا كنت تبحث عن طريقة لتجديد قائمة التشغيل الخاصة بك، فلا تفوت هذه الميزة الرائعة، قد تجد فنانك المفضل الجديد.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
3 1 صوت
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات