يوتيوب تتيح لصناع المحتوى إضافة المزيد من إعلانات المنتجات

يوتيوب تتيح لصناع المحتوى إضافة المزيد من إعلانات المنتجات
استمع إلى المقال

بعد أسابيع فقط من دخول “TikTok Shop” إلى السوق الأميركية، تسهل “يوتيوب” الآن على المستهلكين تسوق المنتجات التي يقدمها مجتمع المبدعين الخاص بها.

في التفاصيل، تقدم الشركة ميزات جديدة تركز على منشئي المحتوى التي تسمح لهم بإضافة طوابع زمنية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بمنتجاتهم التي تم وضع علامة عليها ووضع علامات على المنتجات التابعة لهم بشكل مجمّع عبر مكتبة الفيديو الخاصة بهم.

هذه الإضافات تعمل على تبسيط عملية تسويق المنتجات من خلال مقاطع فيديو “يوتيوب” وربما زيادة المبيعات، مما يؤدي إلى حصول المبدعين على المزيد من الأموال.

منذ عدة أشهر، تطرح “يوتيوب” بشكل مطرد المزيد من الأدوات للتسوق من مقاطع الفيديو الخاصة بها، بعد أن عقدت شراكة في العام الماضي مع “شوبيفاي” للسماح للتجار بعرض منتجاتهم في مقاطع الفيديو، وتوسيع ميزات التسوق عبر البث المباشر وإضافة ميزات التسوق إلى “YouTube Shorts”، من بين جهود أخرى.

في الوقت الحالي، تجرب المنصة المزيد من الطرق لربط المستهلكين بالمنتجات التي يعرضها منشئو المحتوى في مقاطع الفيديو الخاصة بهم مع الإصدارات الجديدة.

باستخدام ميزة الطوابع الزمنية، سيتمكن منشئو المحتوى من إظهار زر التسوق في النقاط ذات الصلة في الفيديو الخاص بهم – مثل عندما يعرضون أداة مفضلة أو منتج تجميل، على سبيل المثال.

خلال الشهر الماضي، اختبرت المنصة هذه الميزة في الولايات المتحدة ووجدت أن الأشخاص الذين شاهدوا هذه الطوابع الزمنية نقروا على المنتجات التي تم وضع علامة عليها مرتين في كثير من الأحيان.

الميزة متاحة فقط في المحتوى الطويل، وليس في الفيديوهات القصيرة، بحيث أن مدة الفيديو يجب أن لا تقل عن دقيقة واحدة وبحد أقصى 30 ثانية بين الطوابع الزمنية.

كما تضيف الشركة أيضا أدوات جديدة لوضع علامة على المنتجات التابعة عبر مكتبة الفيديو الخاصة بمنشئ المحتوى بشكل مجمع، بناء على المنتجات المضافة إلى وصف الفيديو.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات