استمع إلى المقال

تطبيق “واتساب“، التابعة لشركة “ميتا“، يعمل على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين اختيار “جهات الاتصال المفضلة” للاتصال به بسهولة وسرعة على أجهزة “iOS”، تهدف هذه الميزة إلى تحسين إمكانية الوصول إلى التطبيق بتوفير اختصار سريع للاتصال بجهات الاتصال المفضلة مباشرة من علامة التبويب المكالمات.

وفقاً لموقع “WABetaInfo“، المتخصص في متابعة تحديثات “واتساب”، فإن هذه الميزة ستظهر في أعلى علامة التبويب المكالمات، بحيث تكون المكالمة الهاتفية على بعد نقرة واحدة فقط، وتقول الشركة إن هذه الميزة تهدف إلى رفع مستوى تجربة المستخدم بتوفير طريقة شخصية للتواصل مع جهات الاتصال المفضلة، وتحسين عملية الاتصال.

“واتساب” قال: “نعتقد أن هذه الميزة سترفع تجربة المستخدم بتوفير طريقة شخصية للتواصل مع جهات الاتصال المفضلة، وتحسين عملية الاتصال، من خلال تحديد بعض جهات الاتصال كمفضلة، يمكن للمستخدمين التأكد من أن هذه الجهات متاحة بسهولة في مقدمة واجهة الاتصال الخاصة بهم”، وفقا للتقرير.

الشركة أضافت أيضاً أنها تعمل باستمرار على تطوير وإضافة ميزات جديدة لتحسين تجربة المستخدمين وتلبية احتياجاتهم، وتشير التقارير إلى أن هذه الميزة لا تزال قيد التطوير، وسوف تكون متاحة في تحديث مستقبلي للتطبيق.

يمكن للمستخدمين تعيين جهات الاتصال المفضلة من خلال الضغط مطولا على اسم جهة الاتصال في علامة التبويب المكالمات، وستظهر الأسماء في أعلى الشاشة مع رمز الهاتف والكاميرا، ويمكن للمستخدمين تغيير أو حذف جهات الاتصال المفضلة في أي وقت.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات