استمع إلى المقال

شركة “ميتا“، المالكة لتطبيق “واتساب“، أعلنت عن إطلاق ميزة جديدة للتحكم في أجهزة الإدخال والإخراج على نسخة “ويندوز” من التطبيق، هذه الميزة تمكن المستخدمين من اختيار الكاميرا والميكروفون والسماعات التي يريدون استخدامها في المكالمات الصوتية والفيديوية عبر “واتساب”.

الميزة الجديدة متاحة حاليا للمستخدمين الذين يستخدمون “واتساب بيتا” على “ويندوز” ويحمل الإصدار رقم (2.2401.0.0)، وهي النسخة التجريبية التي تتيح للمستخدمين تجربة الميزات الجديدة قبل إطلاقها للجميع، وفقا لموقع “Wabetainfo“، المتخصص في متابعة أخبار “واتساب”، فإن الميزة الجديدة تظهر في قسم الإعدادات تحت عنوان “أجهزة الإدخال والإخراج”، وتسمح للمستخدمين بتحديد الأجهزة المفضلة لديهم من قائمة الأجهزة المتاحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.

هذه الميزة توفر للمستخدمين تجربة أكثر سلاسة ومرونة في إجراء المكالمات عبر “واتساب”، حيث يمكنهم الاختيار بين استخدام الكاميرا والميكروفون والسماعات المدمجة في الكمبيوتر، أو استخدام أجهزة خارجية مثل سماعات الرأس أو الميكروفونات اللاسلكية أو الكاميرات الاحترافية، كما تساعد هذه الميزة على تحسين جودة الصوت والفيديو في المكالمات، حيث يمكن للمستخدمين اختيار أجهزة عالية الجودة توفر صوتا أوضح وفيديو أكثر وضوحا.

شركة ميتا تُعلن عن ميزة جديدة مثيرة لتطبيق واتساب على نسخة ويندوز, الميزة تمكّن المستخدمين من التحكم في أجهزة الإدخال والإخراج.

يذكر أن “واتساب” يعمل باستمرار على تحسين تطبيقه على “ويندوز”، وإضافة ميزات جديدة تجعله أكثر تنافسية مع تطبيقات المراسلة الأخرى، ومن بين الميزات التي أضافها “واتساب” مؤخرا لنسخة “ويندوز” ميزة تعطيل استبدال الرموز التعبيرية أثناء الكتابة، وميزة الرد على الرسائل بالصوت، وميزة تشغيل الفيديوهات داخل الرسائل.

ميزة التحكم في أجهزة الإدخال والإخراج الجديدة متاحة لبعض المستخدمين الذين يثبتون أحدث تحديث لنسخة “واتساب بيتا ويندوز” المطروح على متجر “مايكروسوفت”، وسيتم طرحها لمزيد من المستخدمين خلال الأيام القادمة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات