استمع إلى المقال

في تدوينة جديدة، أعلنت شركة “نينتندو” أنها ستوقف اللعب عبر الإنترنت والوظائف الأخرى التي تستخدم الاتصال عبر الإنترنت لمنصات “3DS” و”Wii U” في أوائل شهر نيسان/أبريل 2024. 

بعد هذه النقطة، تصبح خدمة التخزين السحابية “Pokémon Bank”، التي أطلقتها الشركة في عام 2013، هي الحل الوحيد الذي يمكن الوصول إليه عبر الإنترنت.

بخلاف ذلك، لن يتمكن مالكو جهاز “3DS” البالغ من العمر 12 عاما وجهاز “Wii U” البالغ من العمر 11 عاما بعد الآن من المشاركة في اللعب التعاوني عبر الإنترنت أو تصنيفات الإنترنت أو توزيع البيانات، حسبما كتبت “نينتندو” في مدونتها.

كجزء من هذا، سيتم إيقاف تشغيل لعبة “Badge Arcade” التي تتيح لك تخصيص قائمة “3DS” الرئيسية الخاصة بك. 

جهاز “3DS” يحتفظ بيانات شارتك، لكن إذا واجهت عطلا في بطاقة التخزين “SD”، فلن تتمكن من استعادتها، حسبما تشير “نينتندو” في منشور مختلف.

كما تشير “نينتندو” إلى أنه إذا حدث حدث من شأنه أن يجعل من الصعب مواصلة الخدمات عبر الإنترنت لمنصات “3DS” و”Wii U”، فقد تضطر إلى إيقاف الخدمات في وقت أبكر مما هو مخطط له.

في وقت سابق من هذا العام، أوقفت “نينتندو” متاجر “3DS” و”Wii U” الإلكترونية كجزء من دورة الحياة الطبيعية لأي خط إنتاج حيث أصبح استخدامها أقل من قبل المستهلكين بمرور الوقت، كما كتبت الشركة عبر موقعها الإلكتروني.

هذه الخطوة من “نينتندو” تمهد الطريق لخليفة منصتها “سويتش” التي يبدو أنه من المقرر إصدارها في عام 2024.

خلال “Gamescom 2023″، أفادت التقارير أن الشركة عرضت جهاز “سويتش 2” لعدد معين من المطورين.

بينما تخطط “نينتندو” لخطها الرسمي لجهاز “سويتش 2″، يعمل مشروع “Pretendo” المفتوح المصدر على الحفاظ على شبكة “نينتندو” واستبدالها.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات