استمع إلى المقال

مع وجود مقطع دعائي للعبة “Grand Theft Auto 6” في الأفق، أعلنت شركة “نتفليكس” عن حصولها على لعبة “Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition” من “Rockstar Games” وإضافتها إلى قائمة ألعابها الآخذة في التوسع.

في عام 2021، تم إصدار “Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition”، وهي عبارة عن مجموعة من 3 ألعاب في سلسلة “GTA” الشهيرة – “GTA III”، التي تضم بطل الرواية كلود في مدينة الحرية، و”GTA: Vice City”، الذي تتبع رجل العصابات السابق تومي فيرسيتي، و”GTA: San Andreas”، مع عضو العصابة كارل “سي جيه” جونسون باعتباره الشخصية المركزية، وتمت إعادة تصميم الألعاب من خلال تحسين الرسومات وترقيات اللعب.

في 14 كانون الثاني/ديسمبر، تتوفر الألعاب الثلاث عبر تطبيق “نتفليكس” للهاتف المحمول، بالإضافة إلى التطبيقات المستقلة المتوفرة فقط لمشتركي “نتفليكس” في متجر تطبيقات “أبل” ومتجر تطبيقات “جوجل”. اللاعبون يستطيعون التسجيل مسبقا للألعاب بدءا من اليوم عبر متجر “جوجل” ومتجر “أبل”.

“GTA” تعد إضافة رائعة لمجموعة ألعاب “نتفليكس” عبر الأجهزة المحمولة، التي تروج للعديد من الألعاب الأخرى المعروفة، مثل “Monument Valley” و”Oxenfree” و”Heads Up!” و”LEGO Legacy: Heroes Unboxed” و”Country Friends” و”Cut the Rope” والمزيد.

مؤخرا، قامت الشركة بتوسيع جهودها في مجال الألعاب. في الشهر الماضي، بدأت “نتفليكس” في اختبار خدمة الألعاب السحابية الخاصة بها في الولايات المتحدة، مما يسمح للاعبين بالوصول إلى الألعاب عبر أجهزة التلفزيون الذكية والأجهزة المتصلة بالتلفزيون باستخدام أجهزتهم المحمولة كوحدة تحكم.

من الواضح أن منصة البث المباشر لن تتوقف عن تقديم بعض أكبر الألعاب عبر خدمة البث المباشر الخاصة بها. في العام المقبل، تخطط الشركة لجلب “Katana Zero” و”Death’s Door” و”Hades”.

التقارير الأخيرة أشارت إلى أن ألعاب “نتفليكس” لا يتم لعبها بواسطة جزء كبير من مستخدميها، ولم تصدر الشركة مطلقا أي معلومات حول من يلعب ماذا وما هي ألعابها الأكثر شعبية، لكن يبدو أنها تحقق نجاحا ماليا من خلال تقديم ألعاب ناجحة تجاريا مع شهرة كبيرة في الأسماء التي تدير سلسلة من الأذواق والتجارب.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات