استمع إلى المقال

“ميتا” تحقق في تقارير عن مشكلات التتبع التي سببت الأذى لنظارة الرأس للواقع الافتراضي ” Quest 3″ بعد شكاوى المستخدمين من أن أداء تتبع وحدة التحكم أسوأ بكثير من “Quest 2” في بعض الألعاب.

في منتديات مجتمع “ميتا”، أبلغ أحد المستخدمين عن مشكلات تتعلق بتتبع الأداء عبر وحدات التحكم “Quest 3” أثناء لعب “Gorilla Tag”، وهي لعبة واقع افتراضي تتطلب من المستخدمين الجري والقفز والتسلق عن طريق تحريك أذرعهم، مدعيًا أن وحدات التحكم يفقدون التتبع أثناء حركة اليد المتوسطة السرعة إلى السريعة، مثل رمي الكرة أو الإمساك بها.

المستخدم أوضح أن هذه مشكلة كبيرة بالنسبة للألعاب والأنشطة التي تتضمن حركة يد سريعة الخطى، حيث أنها ليست موثوقة تقريبا مثل أداء تتبع وحدة التحكم “Quest 2”.

أعضاء المنتدى الآخرون يدعي في نفس الموضوع أنهم واجهوا مشكلات تتبع مماثلة عبر ألعاب الواقع الافتراضي الأخرى، مثل “Beatsaber” و”Supernatural” و”Tennis Esports”.

هناك تعليق واحد من أحد مطوري الألعاب يدعي أن المشكلات تنبع من ترتيب LED الموجود على وحدة التحكم، وقال، “كم أتمنى أن تتم دعوة مطوري الألعاب الرياضية إلى الطاولة عند مناقشة تصميم وحدات التحكم”، مضيفا أن هناك مستخدمين يلتزمون ببساطة بنظارة الرأس “Quest 2” الخاصة بهم ويعيدون نظارات “Quest 3” الخاصة بهم بسبب مشكلات التتبع.

في الأسابيع القليلة الماضية، ظهرت الشكاوى عبر موقع “ريديت”، مما يعكس مشكلات تتبع مماثلة. المشكلات تبدو ملحوظة بشكل خاص بالنسبة للاعبين التنافسيين الذين يستخدمون المحولات، وهي ملحقات وحدة التحكم، مثل مقابض الضرب، التي تجعل اللعب يبدو أكثر طبيعية.

ردا على المنشورات، أوضح فريق دعم النظارة ضمن شركة “ميتا” أنه يحقق بنشاط في مشكلات التتبع ويعمل على تحسين الأداء، خاصة لللاعبين التنافسيين عبر ألعاب، مثل “Gorilla Tag” و”Supernatural” و”IB Cricket” و”Eleven Table Tennis”.

من المتوقع أن يتم نشر بعض هذه التحسينات في الإصدارات القادمة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات