منصة X تختبر التسوق المباشر بالشراكة مع باريس هيلتون

منصة X تختبر التسوق المباشر بالشراكة مع باريس هيلتون
استمع إلى المقال

من أجل مجموعة من مبادرات المحتوى والتجارة الإلكترونية، أعلنت المنصة الاجتماعية “X” عن صفقة مع باريس هيلتون، التي لديها 17 مليون متابع ضمن المنصة المملوكة لإيلون ماسك.

بموجب الاتفاق المبرم، تعمل هيلتون مع “X” معا لإنشاء 4 برامج محتوى فيديو أصلية سنويا تتضمن ميزات التسوق المباشر، كما تعمل هيلتون أيضا كشريك إطلاق لمنتجات وخدمات وإصدارات الميزات الجديدة للمستهلك من “X”.

الصفقة تتضمن اتفاقية تقاسم الإيرادات بين “X” وهيلتون، التي قالت، “أنا متحمسة للإعلان عن شراكة رسمية مع X، حيث نستكشف معا طرقا جديدة للتواصل معكم جميعا عبر الفيديو والبث المباشر والتسوق المباشر وحتى المساحات”.

مجالات التركيز التجارية للشراكة تشمل التسوق المباشر والموسيقى والفيديو، حيث يتيح منتج التسوق المباشر للمستخدمين المشاهدة والدردشة والتسوق في نفس النافذة.

أثناء مشاهدة البث المباشر مع هيلتون، سيتمكن المستخدمون من تصفح قائمة المنتجات ومن ثم النقر للوصول إلى الموقع لإجراء عملية شراء عبر متصفح الخدمة داخل التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك، أوضحت “X” أنها ستعمل على تأمين رعاية العلامة التجارية لدعم كل من أنشطة هيلتون، بما في ذلك كل برنامج من برامج محتوى التسوق المباشر.

ليندا ياكارينو، الرئيسة التنفيذية لشركة “X”، أشارت إلى أنها متحمسة لإطلاق الشراكة الرسمية مع هيلتون، وقالت، “نقوم معا بإنشاء منصة إطلاق للمبادرات الجديدة في الفيديو والبث المباشر والتجارة المباشرة والمساحات والمزيد”.

الإعلان لم يوضح متى سيبدأ حدث البث المباشر، أو تفاصيل أخرى حول ما يمكن توقعه، بما في ذلك حتى المنتجات التي سيتم بيعها.

هذه ليست أول جهود الشركة لجعل التسوق ميزة رئيسية عبر منصتها. قبل تغيير علامتها التجارية إلى “X”، كانت “تويتر” تستكشف مبادرات التجارة الإلكترونية، بما في ذلك إطلاق واجهات المتاجر المحمولة للتجار في عام 2022، التي كانت تعرف آنذاك باسم متاجر “تويتر”، بالإضافة إلى الميزات التي سمحت للتجار بالترويج لمنتجاتهم القادمة وإرسال التذكيرات للعملاء.

بعد فترة وجيزة من استحواذ ماسك، أعلنت الشركة عن خطوة أكثر أهمية من خلال اختبارها الأول لمنصتها للتسوق عبر البث المباشر، حيث كانت وول مارت الشريك الأول الذي اختبر هذه المبادرة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات