منصة X تجعل مكالمات الصوت والفيديو ميزة للمشتركين فقط

منصة X تجعل مكالمات الصوت والفيديو ميزة للمشتركين فقط
استمع إلى المقال

في الشهر الماضي، أكدت الرئيسة التنفيذية لشركة “X”، ليندا ياكارينو، أن مكالمات الفيديو ستأتي إلى التطبيق المعروف سابقا باسم “تويتر” كجزء من تحوله إلى تطبيق كل شيء.

الآن، يكشف الكود الجديد في تطبيق “X” أنه سيتم دعم مكالمات الصوت والفيديو. مع ذلك، لن تكون الميزة متاحة لجميع مستخدمي “X”، بل لأولئك الذين لديهم عضوية “Premium”.

النتائج الجديدة اكتشفت داخل رمز تطبيق “X”. كما هو موضح حاليا، تسمح الميزة لمستخدمي “X” باختيار تلقي مكالمات الصوت والفيديو من مستخدمين آخرين تم التحقق منهم، أو من الأشخاص الذين يتابعونهم، أو من الأشخاص الموجودين في دفتر العناوين الخاص بهم، اعتمادا على اختيارهم.

كما يقرأ وصف الميزة، “انتقل بالمراسلة إلى المستوى التالي من خلال مكالمات الصوت والفيديو. قم بتشغيل الميزة ثم حدد الشخص الذي تشعر بالراحة معه في استخدامها”، مما يشير إلى طبيعة الاشتراك فيها.

سطور أخرى من التعليمات البرمجية تشير إلى تحذير يظهر عندما يحاول شخص ما إرسال رسالة مباشرة إلى مستخدم آخر عبر التطبيق، حيث يوضح أن مكالمات الصوت والفيديو هي ميزة “Premium”، ويحثهم على الاشتراك للحصول على إمكانية الوصول.

هذا يعني أنه يتعين على المستخدمين الدفع مقابل “Premium”، وهو الاشتراك المعروف سابقا باسم “Twitter Blue”، الذي يتضمن عددا من الميزات التي تمت ترقيتها، بما في ذلك التحقق، وتقليل حمل الإعلانات، والقدرة على تحرير المنشورات، ودعم المنشورات الأطول، والتصنيفات ذات الأولوية في البحث و المحادثات وأكثر من ذلك.

حتى الآن، لم تتمكن “X” من تقديم حجة مقنعة لـ “Premium”، حيث أشار بحث مستقل إلى أن الشركة باعت ما يقرب من مليون اشتراك فقط، في حين صرح إيلون ماسك مؤخرا أن التطبيق لديه 550 مليون مستخدم نشط شهريا.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات