استمع إلى المقال

شركة “سامسونج” تستعد لإطلاق نسخة جديدة من واجهة المستخدم الخاصة بها، “One UI 6.1“، التي تحتوي على العديد من الميزات الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، ومن بين هذه الميزات، تبرز لوحة مفاتيح “سامسونج”، التي ستقدم قدرات تغيير الأسلوب والترجمة للنصوص المكتوبة.

الميزة تسمح بتغيير أسلوب الكتابة للمستخدمين بتعديل طريقة عرض النصوص التي يكتبونها، بحيث تتناسب مع السياق والغرض، فعلى سبيل المثال، يمكن للمستخدمين اختيار أسلوب احترافية للتواصل مع الزملاء أو العملاء، أو أسلوب مرح للتعبير عن الشخصية أو الفكاهة، ويمكن للمستخدمين تحديد الأسلوب الذي يريدونه من قائمة تشمل: احترافية، عفوية، منشور اجتماعي، مهذبة، وذكية.

أما ميزة الترجمة، فتسمح للمستخدمين بترجمة النصوص التي يكتبونها أو يتلقونها إلى لغات أخرى داخل تطبيق لوحة المفاتيح نفسه؛ وبهذه الطريقة، يمكن للمستخدمين التواصل مع أشخاص من خلفيات وثقافات مختلفة بسهولة وسرعة.

لوحة مفاتيح “سامسونج” ليست الأولى التي تقدم هذه الميزات، حيث توفر لوحات مفاتيح أخرى مثل “Gboard” و”Swiftkey” قدرات مماثلة؛ ولكن من الجيد أن نرى “سامسونج” تواكب منافسيها في هذا المجال.

من المقرر أن تصدر “One UI 6.1” مع سلسلة “Galaxy S24” في كانون الثاني/يناير 2024، والتي تعد واحدة من أكثر الهواتف الذكية انتظاراً في العام الجديد، وتشمل الميزات الأخرى التي ستقدمها واجهة “One UI 6.1” كل من: إنشاء خلفيات ذكية، وتوسيع الصور، والترجمة الحية خلال المكالمات، وتقنية عزل الصوت للمكالمات.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات