استمع إلى المقال

شركة “سامسونج” تستعد لإطلاق سلسلة “Galaxy S24” الجديدة في كانون الثاني/يناير 2024، والتي ستقدم مجموعة من الميزات الجديدة والمحسنة بفضل الذكاء الاصطناعي، ستحصل سلسلة هذه السلسلة من الهواتف على تحديث “One UI 6.1” الجديد، الذي يعتمد على نظام “أندرويد 14″، والذي سيضم بعض الميزات الحصرية لهذه الهواتف.

وفقا لموقع “androidauthority“، ستتضمن ميزات الذكاء الاصطناعي الحصرية لـ “One UI 6.1” ما يلي:

  • معالجة الفيديو بالذكاء الاصطناعي: ستتيح هذه الميزة تحسين جودة الفيديو في ظروف الإضاءة المنخفضة، وتقليل التشويش، وزيادة الاستقرار والتعرض.
  • محرر الفيديو بالذكاء الاصطناعي: ستتيح هذه الميزة إزالة الموضوعات من الفيديو بعد تسجيله، وسيقوم الذكاء الاصطناعي بمعالجة الفيديو بأكمله لإزالة الموضوع المحدد بأفضل طريقة ممكنة.
  • الدردشة بالذكاء الاصطناعي: ستتيح هذه الميزة التحدث مع مساعد ذكي يمكنه الإجابة عن الأسئلة وتقديم المساعدة والترفيه.

سلسلة “Galaxy S24” ستستخدم أيضاً محرك “Samsung Gauss” الجديد، وهو محرك الذكاء الاصطناعي الخاص بـ “سامسونج”، الذي سيوفر أداءً أسرع وأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة، وسيتم دمج محرك “Samsung Gauss” مع محرك “Google AI”، الذي سيوفر ميزات مثل الترجمة الفورية والخلفيات التوليدية.

“سامسونج” تهدف إلى جعل سلسلة “Galaxy S24” مغرية للمشترين من خلال التركيز على ميزات الذكاء الاصطناعي، التي تعتبر حالياً من أحدث الاتجاهات في مجال التكنولوجيا، بحسب التسريبات ستضم سلسلة “Galaxy S24” أربعة هواتف مختلفة: “Galaxy S24″، و”Galaxy S24 Plus”، و”Galaxy S24 Ultra”، و”Galaxy S24 FE”، سيكون لكل منها تصميم مختلف ومواصفات متفاوتة، لكنها ستشترك جميعاً في الاستفادة من الذكاء الاصطناعي.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات