استمع إلى المقال

شركة “مايكروسوفتأعلنت عن توسيع نطاق خدمتها المبتكرة “كوبيلوت برو” (Copilot Pro) لتشمل مستخدمين من 222 دولة حول العالم، تأتي هذه الخطوة لتمهد الطريق أمام جمهور أوسع لتجربة خدمات الذكاء الاصطناعي المتقدمة التي تقدمها الشركة من خلال مجموعة تطبيقاتها الشهيرة.

تُقدم الخدمة، التي تتوفر بثماني لغات مختلفة، اشتراكاً شهرياً بقيمة 20 دولاراً أميركياً يمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى ميزات الذكاء الاصطناعي في تطبيق “مايكروسوفت 365” الويب المجاني، ولا يقتصر الأمر على ذلك، بل سيتمكن المشتركون قريباً من استخدام ميزات “كوبيلوت” على تطبيقات الهواتف المحمولة المجانية لنظامي “iOS” و”أندرويد”.

تشمل مزايا الاشتراك في “كوبيلوت برو” القدرة على بناء ومشاركة نماذج “GPT” مخصصة، وزيادة الحد الأقصى لعدد الصور التي يمكن إنشاؤها شهرياً، والحصول على الأولوية في الوصول إلى “GPT-4” و “GPT-4 Turbo”، وفي لفتة كريمة من “مايكروسوفت”، تُقدم شهر مجاني من الخدمة للمستخدمين الذين يقومون بتثبيت التطبيق المحمول.

تجدر الإشارة إلى أن مستخدمي “كوبيلوت برو” سيظلون بحاجة إلى دفع اشتراك منفصل في “مايكروسوفت 365” للوصول إلى ميزات “كوبيلوت” ضمن إصدارات سطح المكتب لتطبيقات مثل “وورد” و”باوربوينت” و”إكسل”، يبدأ الاشتراك من 6.99 دولار أميركي شهرياً للأفراد أو 9.99 دولار أميركي شهرياً للخطة العائلية التي تصل إلى ستة مستخدمين.

تأتي هذه الخطوة بعد مرور أكثر من عام على إطلاق “ChatGPT Plus”، وتزامناً مع إطلاق “جوجل” لخطتها للاشتراك لخدمات الذكاء الاصطناعي “Gemini”، مما يشير إلى بداية عصر جديد من التنافسية في مجال الخدمات الذكية.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات