سناب شات تجلب تقنية الواقع المعزز إلى المدارس الأميركية

سناب شات تجلب تقنية الواقع المعزز إلى المدارس الأميركية
استمع إلى المقال

في خطوة جديدة، أعلنت شركة “سناب شات” عن شراكة مع شركة “Inspirit” للتكنولوجيا التعليمية لجلب الواقع المعزز إلى الفصول الدراسية لمساعدة الطلاب على فهم دروس العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات بشكل أفضل.

الشركتان تعملان معا لإنشاء 25 عدسة واقع معزز ومناهج العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات التي سيتم استخدامها من قبل 50 شخصا على الأقل في جميع أنحاء الولايات المتحدة في العام المقبل.

إحدى عدسات الواقع المعزز مصممة لمساعدة الطلاب في العثور على حجم الأسطوانة، بينما تتيح عدسة أخرى للمستخدمين النقر على الفقاعات واختيار الحجم الصحيح لتفجيرها.

منذ إطلاق برنامجها التجريبي، وجدت “سناب شات” أن 85 بالمئة من الطلاب أوضحوا أن الواقع المعزز ساعد في تحسين الذاكرة والحفظ، كما وجدت الشركة أيضا أن دروس الواقع المعزز زادت من المشاركة بنسبة 50 بالمئة تقريبا، وأن 92 بالمئة من الطلاب وجدوا أن محتوى الواقع المعزز سهل الفهم.

من خلال العدسات المصممة خصيصا والتي تم دمجها في تطبيق محمول سهل الاستخدام مع مجموعة الكاميرا، صممت “Inspirit” منهجا تحويليا يجمع بين تقنية الواقع المعزز من “سناب شات” مع الدليل التعليمي الشامل، مما يسمح للمعلمين بتسهيل التعلم الديناميكي والسماح للطلاب بتحقيق أفضل ما لديهم، سواء كانوا يتعلمون من الفصل الدراسي أو في المنزل.

مشروع “سناب شات” للواقع المعزز ضمن التعليم يأتي بعد شهر من إغلاق الشركة لقسم خدمات الواقع المعزز للمؤسسات بعد أقل من عام من إطلاقه، حيث أوضحت الشركة أن بناء المبادرة يتطلب استثمارات كبيرة ولا يمكنها الاستمرار في تمويل هذه الجهود.

هذه المبادرة، التي تم الإعلان عنها في شهر آذار/مارس، أتاحت للعلامات التجارية إمكانية الوصول إلى الأدوات التي أتاحت لها القيام بأشياء، مثل الوصول إلى ميزات تجربة الواقع المعزز، والعارض الثلاثي الأبعاد لرؤية المنتج من زوايا متعددة، وتقنية التوصية بالملاءمة والتحجيم، ومدير مؤسسة لأصولهم الرقمية.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات