سناب شات تتوسع بمجال الذكاء الاصطناعي.. هذا آخر الجديد

سناب شات تتوسع بمجال الذكاء الاصطناعي.. هذا آخر الجديد
استمع إلى المقال

بعد إطلاقها في وقت سابق لروبوت الدردشة العامل بالذكاء الاصطناعي “My AI”، الذي يمكنه الآن الاستجابة من خلال “لقطة سناب”، وليس من خلال النص فقط، تستعد “سناب شات” للتوسع بشكل أكبر في ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي.

مع ميزة الذكاء الاصطناعي التوليدي القادمة للشركة التي تسمى “Dreams”، فإن “سناب شات” تجرب مرة أخرى صور الذكاء الاصطناعي، لكن قد تحتوي هذه الصور قريبًا على صورك أنت وأصدقائك في خلفيات خيالية.

وفقا للنتائج التي توصل إليها باحث التطبيق والمطور ستيف موسر، تعمل الشركة على تطوير ميزات تسمح لمستخدميها بالتقاط أو تحميل صور شخصية تسمح للتطبيق بإنشاء صور جديدة لك في سيناريوهات تتخيلها.

يبدو هذا مشابها لما تقدمه تطبيقات صور الذكاء الاصطناعي الأخرى عبر متجر التطبيقات.

في الشهر الماضي، انتشر تطبيق يسمى “Remini” بشكل كبير، حيث أدرك مستخدمو “تيك توك” أن بإمكانهم تحميل صورهم الشخصية من أجل الحصول على صور ذات مظهر احترافي لمنصة “لينكدإن” دون الحاجة إلى الدفع مقابل جلسة تصوير احترافية.

بالرغم من ذلك، من غير المحتمل أن تكون “سناب شات” مهتمة بالصور الاحترافية. بدلا من ذلك، تتخيل المنصة تطبيق “Dreams” كوسيلة لاستخدام الصور الشخصية المولدة بالذكاء الاصطناعي لوضع صورك في أماكن وسيناريوهات خيالية.

مثل تطبيقات الصور الشخصية الأخرى العاملة بالذكاء الاصطناعي، تحتاج “سناب شات” إلى صور شخصية واضحة، ويؤدي وجود مجموعة متنوعة من الزوايا والتعبيرات وظروف الإضاءة أيضا إلى الحصول على صور أفضل بتقنية الذكاء الاصطناعي، ويقوم التطبيق بإرشاد المستخدمين.

بالإضافة إلى “Dreams”، تطور الشركة “Dreams with Friends”، وهي ميزة يمنح فيها المستخدمون أصدقاءهم الإذن لإنشاء الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي مع تضمين الاثنين.

الإشارات إلى شراء “Dream Packs” الموجودة في تطبيق “سناب شات”، تشير إلى أن هذه قد تكون ميزة يمكن تحقيق الدخل منها في مرحلة ما.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات