استمع إلى المقال

بالإضافة إلى الإعلان عن سعر أداة الألعاب عن بعد “PlayStation Portal” القادمة، شاركت “سوني” أيضا تفاصيل جديدة حول سماعات الأذن اللاسلكية الحاملة لعلامة “PlayStation” التي كشفت عنها لأول مرة منذ عدة أشهر. 

بحسب الشركة، يُطلق على هذه السماعات اللاسلكية رسميا اسم “Pulse Explore”، وتأتي بسعر 200 دولار، بالرغم من أن الشركة لم تعلن بعد عن الوقت المحدد الذي تكون فيه متاحة أو حتى متاحة للطلب المسبق. 

هذا السعر يعادل سعر “PlayStation Portal” نفسه، وأكثر بكثير من سعر أي من الأجهزة الطرفية الصوتية لمنصة “إكس بوكس” من “مايكروسوفت”.

سماعات “Pulse Explore” تأتي بسعر أعلى، لكن شركة “سوني” تضعها كعرض فريد من نوعه لمزيجها من جودة الصوت غير المفقودة والأداء المنخفض الكمون.

كما تطلق “سوني” أيضا سماعة رأس “Pulse Elite” جديدة مقابل 150 دولارا، والتي تبدو وكأنها تطور لسماعة الرأس “Pulse 3D” الأصلية لجهاز “PS5”.

في تدوينة لها، قالت الشركة، “كلا المنتجين هما أول أجهزة صوتية من PlayStation تستخدم محركات صوتية مغناطيسية مسطحة مصممة خصيصا لتوفير تجربة استماع بمستوى مميزة لعشاق الصوت التي توجد عادة في سماعات الرأس المتميزة لمهندسي الصوت المحترفين”.

للتواصل مع “PS5” و”PlayStation Portal”، تستخدم الأجهزة الصوتية تقنية جديدة تطلق عليها “سوني” اسم “PlayStation Link”، وهي مدمجة مباشرة في “PlayStation Portal”، ولكن تظل هناك حاجة إلى محول لجهاز “PS5”.

بحسب “سوني”، توفر “PlayStation Link” زمن وصول منخفض وصوتًا دون فقدان وتبديل سهل بين مضيفي “PlayStation Link” المتعددين مثل “PS5” مع محول “USB” و”PlayStation Portal”.

عند استخدام “Pulse Elite” و”Pulse Explore” مع “PS5″، يلزم وجود محول “USB” المرفق مع كل سماعة لتشغيل “PlayStation Link”.

من المفترض بيع محول “USB” لتقنية “PlayStation Link” بشكل منفصل كعنصر مستقل، ويمكن استخدامه عبر حواسيب ويندوز وأجهزة ماك، وذلك حتى يتمكن اللاعبون من توصيل “Pulse Elite” أو “Pulse Explore” لتجربة نفس الصوت الخالي من الضياع والمنخفض الكمون.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات