“سبايدرمان 2″ وجزء جديد من “Prince of Persia”.. أبرز إعلانات مؤتمر “Game Fest 23” 

“سبايدرمان 2″ وجزء جديد من “Prince of Persia”.. أبرز إعلانات مؤتمر “Game Fest 23” 
استمع إلى المقال

بالأمس، أقام جيف كيجلي حدث “Summer Game Fest 2023″ الذي ضم عدة إعلانات مختلفة من مجموعة من العناوين التي تصدر خلال هذا العام والعام القادم على التوالي، المؤتمر يعد أحد بدائل مؤتمر “E3” الذي ما عاد يحدث مجددا. 

ألعاب “بلاي ستيشن 5” الحصرية كانت في مقدمة الحدث واستحوذت على إعجاب الكثيرين، خاصةً وأن المؤتمر شمل الإعلان عن موعد صدور “سبايدرمان 2” المنتظرة بشدة لأجهزة “بلاي ستيشن 5″، وذلك إلى جانب الكشف عن موعد صدور عدة ألعاب أخرى وكشف أسلوب اللعب أيضا. 

موعد صدور “سبايدرمان 2”

الكشف عن موعد صدور الألعاب كان أحد أهم الجوانب في الحدث، إذ حصلنا على موعد صدور مجموعة من الألعاب المحبوبة والمنتظرة بشدة إلى جانب مفاجآت أخرى متنوعة على شكل ألعاب لم نكن نعرف بتطويرها مسبقا. 

موعد صدور لعبة “سبايدرمان 2″ كان أحد أبرز الإعلانات في المؤتمر، إذ كشفت الشركة المطورة أن اللعبة تصدر حصريا لمنصة “بلاي ستيشن 5” في 20 تشرين الثاني/ أكتوبر القادم، وتعد هذه اللعبة أول حصرية حقيقية لمنصة “بلاي ستيشن 5” كونها لن تصدر على أجهزة “بلاي ستيشن 4”. 

المفاجئة الثانية في المؤتمر كانت الإعلان عن تطوير جزء جديد من لعبة “Prince of Persia” التي غابت لعدة سنوات عن منصات الألعاب، ورغم أن الجزء الجديد هو من نوع ألعاب “2D Platformer”، إلا أن اللاعبين رحبوا بها كثيرا، ومن المتوقع أن تصدر اللعبة في مطلع العام القادم على جميع منصات الألعاب المتاحة من الجيل القديم والحالي. 

تطوير الجزء الثاني من سلسلة “Final Fantasy VII” كان أيضا من اللحظات الهامة في المؤتمر، ورغم أن تطوير هذا الجزء كان متوقعا ومنتظرا، إلا أن المعلومات عن موعد صدوره لم تكن واضحة حتى الآن، وبحسب الإعلان الأخير، فإن لعبة “Final Fantasy VII: Rebirth” تصدر مطلع العام القادم وستكمل القصة بعد الجزء الأول، والغريب أن اللعبة ستصدر على قرصين لمنصة “بلاي ستيشن 5”. 

إعلانات أخرى 

الحدث شمل مجموعة من الإعلانات البسيطة عن الألعاب الأخرى مثل عرض لأسلوب لعب “Alan Wake 2” التي تصدر تشرين الثاني/ أكتوبر هذا العام إلى جانب عرض أسلوب لعب “Mortal Kombat 1” و توسعة جديدة للعبة “Fortnite”. 

الألعاب المستقلة كان لها حضور أيضا في المؤتمر عبر مجموعة من الإعلانات إلى جانب الكشف عن عرض ترويجي لمسلسل “The Witcher” الموسم الثالث، وهو من المسلسلات التي تصدر على منصة “نيتفلكس” في نهاية هذا الشهر، ويعد الجزء الثالث هو آخر ظهور لممثل هنري كافيل حيث يتم استبداله في الموسم الرابع. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات