استمع إلى المقال

شركة “سامسونج” أعلنت عن إطلاق متصفحها الخاص “سامسونج إنترنت” على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام “ويندوز 10” أو أعلى، يعتمد المتصفح على محرك “كروميوم” الشهير، ويوفر مجموعة من المزايا لمستخدمي المتصفح.

يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول باستخدام حساباتهم الخاصة بـ “سامسونج” ومزامنة البيانات بين الهاتف والكمبيوتر، مثل علامات التبويب المفتوحة وسجل التصفح والعلامات المرجعية والصفحات المحفوظة، كما يمكن للمتصفح استيراد البيانات من متصفحات أخرى مثل “جوجل كروم” و”مايكروسوفت إيدج”.

المتصفح الجديد يدعم أيضا حظر الإعلانات والملحقات والإضافات من “متجر كروم”، مثل المترجم وحظر الإعلانات والمساعدين في التسوق، ويتيح للمستخدمين التبديل بين وضعين للمظهر، وضع فاتح ووضع داكن، ويمكن استخدام وضع التباين العالي مع الوضع الداكن لجعل الخطوط والعناصر الأخرى تبرز أكثر.

متصفح “سامسونج إنترنت” لنظام ويندوز يوفر لوحة تحكم خاصة بالخصوصية، ويدعم ميزات مثل منع التحويلات الخلفية والنوافذ المنبثقة وتحذيرك عن المواقع الضارة، كما يوفر وضعا خاصا للتصفح السري لحماية خصوصية المستخدمين.

المتصفح يقدم مساعد فيديو، وهو ميزة تسمح لك بمشاهدة الفيديوهات على الشاشة الكاملة أو في نافذة منبثقة أو حتى على التلفزيون المرتبط، كما يمكنك ضبط مستوى الصوت أو السطوع بحركات لمس بديهية.

يمكن تنزيل المتصفح من “متجر مايكروسوفت” مجانا، ويبلغ حجمه حوالي 130 ميجابايت، ويعمل المتصفح بشكل مماثل لنسخته على الهواتف الذكية.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات