استمع إلى المقال

بعد عدة جولات من التحديثات التجريبية، بدأت “سامسونج” في إطلاق تحديث واجهتها “One UI 6” المستقر لهواتفها الذكية وأجهزتها اللوحية، والذي تعتمد على “أندرويد 14“، يجلب التحديث العديد من التغييرات والتحسينات لواجهة المستخدم والأداء والأمان.

أول مجموعة من الأجهزة التي تتلقى إصدار “One UI 6” المستقر هي سلسلة “Galaxy S23” الرائدة الحالية، حيث من المتوقع أن تتلقى هواتف وأجهزة لوحية أخرى من الطراز الرفيع التحديث في الأيام والأسابيع المقبلة.

هذا التحديث يحمل رقم الإصدار “S916BXXU3BWJM” ويتم إصداره حاليا في ألمانيا، وينبغي أن يتبع ذلك إصدار في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وبقية الدول قريبا.

البرنامج يعتمد على “One UI 6 Beta 9″، مما يعني أن “سامسونج” لم تغير الكثير من آخر تحديث تجريبي قامت به، إذا كنت على برنامج “One UI 6 Beta”، فيجب أن يبلغ حجم التحديث نحو 350 ميغابايت، أما بالنسبة للمستخدمين العاديين، يجب أن يكون أكبر بكثير، نحو 3 جيجابايت.

شركة “سامسونج” قامت بإخضاع التحديث للاختبار على نحو صارم مع ما يصل إلى 9 تحديثات تجريبية قبل هذا الإصدار المستقر، ويحمل التحديث تصحيح أمان تشرين الأول/أكتوبر 2023، على الرغم من أننا كنا نتوقع من “سامسونج” إضافة تصحيح تشرين الثاني/نوفمبر.

واجهة “One UI 6” تضم مجموعة من المزايا الجديدة والمثيرة، مثل خط جديد وتسميات رموز أبسط وتخصيصات جديدة لشاشة القفل وإعادة تصميم إعدادات سريعة ولوحة الإشعارات وبيانات أغنى في تطبيق الطقس ونمط رموز تعبيرية جديد في لوحة مفاتيح “سامسونج” وتعديلات في تطبيق الكاميرا وتحسينات في مهام متعددة بتطبيق المعرض ودعم “Bixby Text Call” للغات أكثر وميزة “Auto Blocker” جديدة لمنع تثبيت التطبيقات من متاجر التطبيقات غير المصرح بها.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
1 1 صوت
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات