استمع إلى المقال

إذا كنت تمتلك هاتف “سامسونج Galaxy S23″، فقد تكون قد تلقيت تحديث “One UI 6 Beta 3” مؤخرا، أو قد تكون في انتظاره. هذا التحديث يجلب العديد من الميزات الجديدة والتحسينات لهاتفك، ولكن هناك ميزة واحدة قد لا تلاحظها إلا إذا كنت تولي اهتماما خاصا للتفاصيل.

في أحدث تحديث “One UI 6 Beta 3″، يحصل المستخدمون على المزيد من التحكم في التطبيقات التي يرغبون في تحديثها جنبا إلى جنب مع تثبيت أحدث تحديثات “أندرويد”، في الإصدارات السابقة من “One UI”، كانت “سامسونج” ببساطة تقوم بتحديث جميع تطبيقات النظام على هاتفك، ولم يكن هناك شيء يمكنك فعله حيال ذلك، حتى لو كنت تعلم أن إصدارا أحدث من بعض التطبيقات يحتوي على أخطاء، فلا توجد طريقة لمنع التحديثات من الحدوث.

بفضل ميزة التحكم الجديدة للمستخدم في “One UI 6″، يمكن لمالكي “Galaxy” الآن اختيار تطبيق النظام الذي سيتم تحديثه عند تثبيت إصدار “أندرويد” الجديد.

هناك قسم صغير في قسم تحديث البرنامج ينص على، أنه “يمكن تحديث بعض التطبيقات جنبا إلى جنب مع تحديث البرنامج هذا”؛ أسفل هذا القسم، سترى رابطا باسم “اختر التطبيقات للتحديث”، والذي سينقلك إلى شاشة جديدة عند النقر عليه، هنا يمكنك تحديد التطبيق الذي سيتم تحديثه جنبا إلى جنب مع تحديث النظام، وما عليك سوى تحديد المربعات بجوار التطبيقات التي ترغب في تحديثها، وأي تطبيق لم يتم اختياره يحتاج إلى تحديثه يدويا.

نظرا لأن هذه التطبيقات ستكون متاحة على كل من متجر “جوجل بلاي” و”متجر Galaxy”، والتي لديها خيار تحديث التطبيقات تلقائيا، فقد يتم تحديث التطبيقات تلقائيا اعتمادا على الإعدادات التي تختارها في متاجر التطبيقات هذه، ولكن هذه الميزة البسيطة ستساعد بالتأكيد في تعزيز عملية تحديث نظام التشغيل “أندرويد”، حيث يمكن أيضا إجراء تحديثات التطبيقات في وقت لاحق.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات