استمع إلى المقال

شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية تقرر إطلاق سلسلة هواتفها الذكية الرائدة “Galaxy S24” في الربع الأول من عام 2024، وفقا لمجموعة من التسريبات، ومن المقرر أن تكشف الشركة عن الهواتف الجديدة في حدث خاص في 17 أو 18 كانون الثاني/يناير في سان خوسيه، كاليفورنيا.

سلسلة “Galaxy S24” تتكون من ثلاثة طرازات، “Galaxy S24″، و “Galaxy S24 Plus”، و”Galaxy S24 Ultra”، وتشير التسريبات إلى أن الهواتف ستحمل شاشات مسطحة بدلا من تلك المنحنية التي اعتدناها في السنوات السابقة، كما يُشاع أن “سامسونج” ستستخدم التيتانيوم في جسم الهواتف، مما يجعلها أكثر متانة وأخف وزنا.

من المتوقع أيضا أن تحتوي الهواتف على معالجات “Exynos 2200” أو “Snapdragon 898″، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، وبطاريات تصل إلى 5000 مللي أمبير في الساعة، كما ستتميز الهواتف بكاميرات خلفية مطورة، ومستشعرات بصمات الأصابع تحت الشاشة، ودعم شبكات الجيل الخامس.

لا توجد معلومات رسمية حول أسعار الهواتف، ولكن يُشاع أن “سامسونج” ستحافظ على نفس مستوى الأسعار السابق، مما يعني أن الطراز الأساسي سيبدأ من 900 دولار، والطراز الأعلى سيصل إلى 1200 دولار، ومن المتوقع أن تبدأ عملية الطلب المسبق للهواتف في 18 يناير، وأن تصل إلى المستهلكين في نهاية الشهر.

سلسلة “Galaxy S24” تعتبر من أهم منتجات “سامسونج” التي من المقرر إطلاقها في عام 2024، وتهدف إلى منافسة هواتف “آيفون 15” من “أبل” وهواتف “بيكسل” من “جوجل” و “ون بلاس 11” من “ون بلاس”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات