استمع إلى المقال

في خبر مثير للاهتمام، كشفت شركة “سامسونج” أن رئيسها، لي جاي يونغ، قام بزيارة بعض الدول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، منها السعودية ومصر، وكان الهدف من الزيارة هو تشجيع الموظفين واستكشاف فرص أعمال جديدة في مجالات مختلفة.

أحد أبرز المشاريع التي زارها لي هو مشروع نيوم، وهي مدينة ذكية صديقة للبيئة تقع في محافظة تبوك شمال غرب السعودية. تمتد نيوم على مساحة 26.500 كيلومتر مربع، أي 44 ضعف حجم سيؤول، وتبلغ تكلفة المشروع الإجمالية 500 مليار دولار، وهي جزء من مشروع “رؤية 2030” للإصلاح الوطني في المملكة العربية السعودية.

شركة “سامسونج سي آند تي”، التابعة لـ “سامسونج”، تشارك في بناء سكة حديد تحت الأرض، والتي ستكون وسيلة نقل رئيسية لمدينة نيوم، وستقوم الشركة ببناء خط سكة حديد بطول 12.5 كيلومتر.

لي خلال زيارته لموقع نيوم قال، إن “الشرق الأوسط هو خزانة مليئة بمصادر لفرص إظهار التقنيات المبتكرة المستقبلية. على الرغم من الظروف الصعبة، علينا أن نتحداها لنبقى في الطليعة حيث يكمن مستقبل سامسونج العالمية”.

قبل السعودية، زار لي مصنع “سامسونج إلكترونيكس” في محافظة بني سويف في وسط مصر. هناك، فحص لي مواقع إنتاج التلفزيونات والأجهزة اللوحية، وناقش فرص الأعمال مع المسؤولين، كما تخطط “سامسونج” لبناء مصنع جديد لإنتاج الهواتف الذكية في مصر لاستهداف سوق الهواتف الذكية في المنطقة.

هذه الزيارة تظهر التزام شركة “سامسونج” بالتوسع في الشرق الأوسط والاستفادة من الفرص المتاحة في هذه المنطقة، كما تعكس رؤية الشركة لبناء مستقبل أفضل من خلال التكنولوجيا الحديثة والابتكار.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات