استمع إلى المقال

بدءا من هذا الأسبوع، تفتح “ديسكورد”، وهي خدمة اتصالات صوتية وفيديو ونصية عالمية، متجرها لجميع مستخدميها في جميع أنحاء العالم للمساعدة في إبراز حساباتهم عبر “ديسكورد” من خلال مجموعات من زخارف الصور الرمزية وتأثيرات الحسابات الشخصية وغيرها من الملحقات الافتراضية.

نتيجة لذلك، يمكن لمستخدمي المنصة إجراء عمليات الشراء من المتجر عبر أجهزة الحواسيب أو تطبيقات الويب، مع كون دعم شراء العناصر عبر الهاتف المحمول قيد التنفيذ.

أعضاء “Nitro” يحصلون على أسعار خاصة للأعضاء على مشتريات المتجر ومجموعة حصرية متاحة فقط لأعضاء “Nitro” لاستخدامها مع عضوية نشطة.

المتجر هو المكان الذي يجد فيه المستخدمون مجموعة واسعة من العناصر التي تساعدهم على رفع مستوى الحساب الشخصي.

بمجرد قيام المستخدمين بشراء شيء ما من المتجر، يصبح من حقهم الاحتفاظ به واستخدامه وقتما يريدون، بما في ذلك أي عناصر موسمية محدودة الوقت.

“ديسكورد” تقدم عناصر ممتعة في المتجر التي سوف يتردد صداها لدى مستخدميها بدءا من عواطف الأنيمي والتأثيرات السحرية وطعام الإفطار والمزيد.

المنصة تصدر أيضا عنصرها الأحدث المسمى “Winter Wonderland” الذي يتيح للمستخدمين إحاطة صورتهم الرمزية بأكواز الصنوبر الثلجية أو تغطية حساباتهم الشخصية بمجموعة من الأضواء الأضواء الخيطية لإضفاء القليل من عجائب الشتاء.

إلى جانب ذلك، تستمر المنصة بتحديث المتجر بعناصر جديدة، بما في ذلك مجموعة أخرى قبل نهاية العام، لذلك يجب على المستخدمين التحقق منه بانتظام ومعرفة ما هو جديد.

في المتجر، كونك عضوا في “Nitro” يشبه الحصول على بطاقة ولاء حيث يمكن لأعضاء “Nitro” شراء العناصر من المتجر بسعر مخفض، ويحصلون على السبق في مجموعتهم مع مجموعة حصرية من 5 عناصر تحمل سمة “DISXCORE” لاستخدامها أثناء كونهم عضوا نشطا.

لاستكشاف ما هو متاح للشراء في المتجر، يمكن للمستخدمين العثور على علامة التبويب “المتجر” المخصصة أسفل علامة التبويب “Nitro” مباشرة عند النقر على أيقونة “ديسكورد” في الجزء العلوي الأيسر من التطبيق.

بدلا من ذلك، يمكن للمستخدمين العثور على المتجر في نفس المكان الذي يقومون فيه بتحرير حسابهم الشخصي عبر “ديسكورد”.

قريبا، تتوفر إمكانية تقديم عناصر من المتجر كهدية، لذا سيتمكن مستخدمو “ديسكورد” من مساعدة أصدقائهم في الحصول على نفس الزخرفة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات