ثريدز يتيح إرسال المشاركات مباشرة إلى رسائل إنستغرام

ثريدز يتيح إرسال المشاركات مباشرة إلى رسائل إنستغرام
استمع إلى المقال

في الوقت الذي تحاول فيه تحدي منصة “إكس”، المعروفة سابقا باسم “تويتر”، واصلت شركة “ميتا” المضي قدما من خلال الإعلان عن جدول تحديثات تطبيق “ثريدز”.

بينما ينتظر إيلون ماسك إذن طبيبه لقتال مارك زوكربيرج في المباراة المنتظرة، تستمر شركتا المليارديرات في التنافس في ساحة تبني المستهلك.

نتيجة لذلك، أعلن زوكربيرج أن التطبيق الجديد يدعم الآن مشاركة المنشورات عبر رسائل “إنستغرام” الخاصة، والنص البديل المخصص للصور، ومقاطع الفيديو، وزر جديد للإشارة.

خيار الإرسال عبر “إنستغرام” يتيح للمستخدمين نشر المشاركات مباشرة عبر رسائل “إنستغرام” الخاصة من خلال زر الإرسال. 

الميزة الجديدة يمكن اعتبارها واحدة من أدوات الجذب التي تم إعدادها في “ميتا” للتأكد من أن الأشخاص الموجودين ضمن تطبيق “إنستغرام” قادرين على رؤية مشاركات “ثريدز” المهمة.

هذه الاستراتيجية مرتبطة بتقارير عن انخفاض المشاركة بعد أن أضافت المنصة الوليدة أكثر من 100 مليون مستخدم في أقل من أسبوع. 

بحسب ما ورد، وصف زوكربيرج التراجع بأنه طبيعي، ومن المتوقع أن يزداد معدل الاحتفاظ مع استمرار “ميتا” في تعزيز التطبيق الاجتماعي، الذي جرى إطلاقه في أوائل شهر تموز/يوليو الماضي، بالميزات الجديدة.

في الوقت نفسه، يعد خيار النص البديل المخصص ميزة وصول تتيح لمستخدمي “ثريدز” إضافة أو تعديل نص بديل موجود تم إنشاؤه تلقائيا للصور ومقاطع الفيديو قبل التحميل. 

بينما يعمل زر الإشارة الجديد على تسهيل تمييز الحسابات في منشورات “ثريدز”.

إلى جانب ذلك، تعمل المنصة على تسهيل التحقق من هويتك عبر منصات عالمية مثل “ماستودون”، حيث نشر رئيس “إنستغرام”، آدم موسيري، مشاركة توضح إمكانية إضافة رابط حسابك في “ثريدز” عبر المنصات المدعومة للتحقق من هويتك.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات