استمع إلى المقال

الشائعات عن هاتف “بيكسل 8” القادم من “جوجل” بدأت في الازدياد، وهذا يشير إلى قرب إصدار الهاتف كما جرت العادة، ولكن الشائعة الأخيرة تضم بعض المعلومات الغريبة عن الهاتف.

بحسب الشائعة، فإن “جوجل” تحاول تقديم وضع رؤية ليلية في هواتفها الرائدة أثناء التقاط مقاطع الفيديو، وذلك على غرار وضع الرؤية الليلية المستخدم في التقاط الصور الثابتة والذي قدمته للمرة الأولى في عام 2018.

مصدر الشائعة هو تقرير نشره موقع “9to5Google“، لذلك ستكون على الأرجح حقيقية تماما كما كانت الشائعات عن الأجيال السابقة من هواتف “بيكسل” كما نقلها الموقع، ورغم أن هواتف “بيكسل” ليست الوحيدة التي تقدم مثل هذه التقنية، إلا أنه من المتوقع أن تكون أفضل من المنافسين بفضل الاعتماد على معالج “جوجل” الخاص “Tensor G3” المزود بتقنيات الذكاء الاصطناعي. 

هواتف “جوجل” بشكل عام تعرف بجودة التصوير الليلي الفوتوغرافي الخاص بها. 

تقرير الموقع أشار أيضا، إلى أن الهاتف سيأتي مع مكان لبطاقة الشريحة الفيزيائية، وذلك بعد ظهور مجموعة من الشائعات حول تخليه عنها واعتماده على بطاقة الشريحة الإلكترونية مثل هواتف “أبل”، ولكن يبدو أن “جوجل” مازالت متمسكة بهذه التقنية بعض الشيء. 

الهاتف بالطبع يأتي مع نظام “أندرويد 14” الأحدث في موعد صدوره، ولكن حتى الآن لم تكشف “جوجل” أو الشائعات عن موعد متوقع ومقترح لإطلاق الهاتف الجديد في الأسواق العالمية والمحلية على حد سواء. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات