استمع إلى المقال

في أحدث إصدار (4.24.0) من تطبيقها المحمول لنظام “iOS”، طرحت شركة “تسلا” دعم “اختصارات أبل”، وهو تطبيق مجاني يأتي مع أجهزة “آيفون” و”آيباد”، ويسمح للمستخدم بضبط إعدادات توفر الوقت لمختلف الإجراءات (أو حتى عدة إجراءات في اختصار واحد)، يمكن الوصول إليها بلمسة أو عن طريق التحدث إلى “Siri”، مساعد “أبل” الرقمي.

الآن، عندما تفتح الاختصارات، سترى قائمة من الخيارات التي يمكنك إعدادها لسيارتك “تسلا”. هذه الاختصارات تشمل القدرة على قفل وفتح سيارتك، بدء تكييف السيارة، تمكين أو تعطيل وضع “Sentry” و”Dog”، فتح وإغلاق منفذ الشحن، التشغيل، والغطاء الأمامي، والمزيد.

بمجرد إعداد الاختصار، يمكنك تركه ضمن النظام والوصول إليه عن طريق التحدث إلى Siri، أو يمكنك إضافته إلى شاشة الصفحة الرئيسية (بين خيارات أخرى) لسهولة الوصول.

بما أن الاختصارات تسمح لك بربط عدة إجراءات بإجراء واحد، يمكنك إنشاء أوامر أكثر تعقيدا لسيارتك. على سبيل المثال، يمكن إعداد اختصار يقفل سيارتك “تسلا”، ويغلق النوافذ جميعها، ويمكِّن وضع Sentry، كل ذلك بلمسة واحدة، وإذا كنت ترغب في اتخاذ خطوة أبعد، يمكنك استخدام تطبيق “اختصارات” لإنشاء أوامر مؤتمتة، تسمح لك بتشغيل الاختصارات عند استيفاء شروط معيَّنة، مثلا عند وصولك إلى موقع معين، أو في وقت محدد من اليوم.

للحصول على هذه الميزة، قم بتحديث تطبيق “تسلا” على نظام “iOS” إلى أحدث إصدار.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات