استمع إلى المقال

الشائعات عن هاتف “Galaxy S23 FE” منتشرة منذ فترة كبيرة، رغم أن الشركة لم تعلن بعد عن موعد صدور الهاتف.

بحسب الشائعات الجديدة، فإن موعد صدور الهاتف قد اقترب للغاية، إذ تشير الشائعات الآن لإطلاق الهاتف في أيلول/سبتمبر القادم، وهو ما يتفق مع إحدى الشائعات سابقا التي تحدثت عن إطلاقه في الربع الثالث من هذا العام. 

عتاد الهاتف ومواصفاته أهم ما يميزه، إذ تأتي سلسلة “FE” دوما مع عتاد رائد يقترب في الأداء من هواتف “سامسونج” الرائدة ولكن مع سعر اقتصادي يليق بهواتف الفئة المتوسطة.

هذا العام، يأتي هاتف “S23 FE” مع معالج “Exynos 2200” في الدول الأوروبية والآسيوية، ولكن في الولايات المتحدة مع معالج “Snapdragon 8 Gen 1″، ومن ناحية الشاشة، فهو يعتمد على شاشة بحجم 6.4 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ودقة عرض 1080 بيكسل، وهي شاشة من نوع “Amoled” الرائد الخاص بالشركة. 

بقية المواصفات هي كاميرا خلفية ثلاثية مع كون المستشعر الرئيسي بحجم 50 ميجابكسل و8 ميجابكسل للعدسة الواسعة للغاية، ثم 12 ميجابكسل لكاميرا التقريب البصري و10 ميجابيكسل للكاميرا الأمامية وبطارية بحجم 4500 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 25 واط. 

بالطبع، يأتي الهاتف مع نظام “OneUI 5.1” ولكنه يدعم الترقية إلى الأنظمة التالية مثل “OneUI 6.0″، وذلك وفق سياسة “سامسونج” لترقية الهواتف ودعمها حتى 4 أعوام من صدورها. 

التسريبات لم تتحدث عن سعر الهاتف بعد، ولكن الأكيد أنه سيكون الأقل بين جميع هواتف “Galaxy S23″، لذلك يجب أن ننتظر لنرى سعر الهاتف. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات