استمع إلى المقال

في تحديث مفاجئ، كشفت “جوجل” عن هواتفها القادمة “بيكسل 8″ و”8 برو” عبر متجر الشركة الرسمي، وأرفقت مع الكشف مقطع فيديو صغير يعرض جزءا من المزايا الجديدة في الهاتف، وذلك تزامنا مع اقتراب مؤتمر “أبل” للإعلان عن الجيل الجديد من هواتف “آيفون”. 

الإعلان شمل أيضا الكشف عن لونين جديدين للهاتفين، وركز كثيرا على مزايا الذكاء الاصطناعي المرفقة مع الكاميرا، إذ أصبحت الكاميرا الآن قادرة على استخدام مزايا الذكاء الاصطناعي بشكل أفضل سواء كانت عبر أداة الممحاة الذكية أو الترجمة المباشرة أو أدوات تعتيم الصور. 

“جوجل” أيضا أضافت مجموعة من الصور الجديدة التي تروج للجيل الثاني من ساعتها الذكية، موضحة أن الساعة تنطلق في 4 تشرين الأول/أكتوبر القادم، ولكنها لم تتحدث كثيرا عن مواصفات الجيل الثاني من الساعة الذكية. 

في العام الماضي، أعلنت “جوجل” عن هواتفها والساعة الذكية في مؤتمر أقامته 4 تشرين الأول/ أكتوبر 2022، وربما تخطط لفعل ذلك هذا العام أيضا، ولكن على أي حال، فإن جميع مواصفات هواتف “بيكسل” الجديدة قد ظهرت.

العادة جرت أن جميع التسريبات المتعلقة بهواتف “جوجل” تكون حقيقية وتضم كافة التفاصيل حتى تلك التفاصيل التي لم تنوي الشركة الإعلان عنها وتركتها مفاجئة للمؤتمر، مثل الكشف عن “بيكسل فولد” في العام الماضي، وهو ما لم تطرق له الشركة حتى الآن في إعلانها عن “بيكسل 8”. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات