استمع إلى المقال

الشائعات حول الهاتف الرائد القادم من “سامسونج” بدأت بالازدياد في الآونة الأخيرة، وذلك استعدادا لإطلاق الجهاز في مطلع العام المقبل، ورغم أن الشركة تنوي حضور مؤتمر “CES” في كانون الثاني/ يناير القادم، إلا أنها لم تحدد بعد موعد إطلاق هاتف “Galaxy S24 Ultra”. 

من المتوقع أن يأتي الهاتف مع مواصفات رائدة متنوعة من أجل منافسة الجيل السابق من هواتف “سامسونج” الذي يأتي بأعتى العتاد وحتى يكون مستعدا لمواجهة هواتف “أبل” الرائدة التي تصدر في نهاية العام. 

أهم التغييرات في الهاتف الجديد تتعلق بالتصميم وتوفير مساحة تخزين جديدة لإستضافة قلم “S-Pen” والذي يتوقع أن يكون قلما جديدا مختلفا عن الأجيال السابقة، وذلك بسبب تواجد الكثير من مزايا الذكاء الاصطناعي في الهاتف القادم والتي يمكن استخدامها مباشرة من القلم. 

بعض الشائعات تشير إلى تخلي “سامسونج” عن الحافة المنحنية واستبدالها بحواف حادة مثل الموجودة في هواتف “أبل”، وذلك لحماية الشاشة من التلف والكسور، كون الشاشات المنحنية في أطراف الهاتف تشكل خطرا كبيرا على متانة شاشة الهاتف.

بالطبع، تطلق “سامسونج” مجموعة من الألوان الجديدة في الهاتف، ومن المتوقع أن تكون هذه الألوان مبتكرة عن الأجيال السابقة، وقد نرى لون “تيتانيوم” واضح في الهاتف الجديد. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
1 1 صوت
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات