استمع إلى المقال

شركة “مايكروسوفتأعلنت عن إطلاق تحديث جديد لنظام التشغيل “ويندوز 11” (23H2) يوم الأحد الماضي، والذي يشمل بعض التغييرات الهامة لتطبيق “مايكروسوفت تيمز”، وهو تطبيق التواصل والتعاون الشهير الذي يستخدمه الملايين من الأفراد والشركات حول العالم.

من أبرز هذه التغييرات هو إعادة تسمية تطبيق “Chat” إلى “مايكروسوفت تيمز فري”، وهو تطبيق موجه للمستهلكين العاديين، والذي يتيح لهم إجراء المحادثات والمكالمات وإنشاء الاجتماعات المجانية بسهولة وسرعة، كما أضافت الشركة خاصية جديدة تسمى “SMS in Teams”، والتي تتيح للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام “أندرويد”.

إضافة إلى ذلك، قدمت “مايكروسوفت” عرضا جديدا للعميل سطح المكتب يسمى “Mini”، والذي يفترض أن يكون أقل تشتيتا للمستخدم، يمكن للمستخدم اختيار هذا الخيار في الزاوية العلوية اليمنى من التطبيق، والذي يظهر في شكل نافذة صغيرة تحتوي على أهم المعلومات والخيارات، كما أدخلت الشركة بعض التحسينات على الألعاب مع “Teams”، وقسم “Communities”، والإشعارات.

أميت فولاي، نائب رئيس منتج “مايكروسوفت تيمز” قال في بيان صحفي: “إن تطبيق “مايكروسوفت تيمز فري” يهدف إلى توفير تجربة مثالية للتواصل مع الأصدقاء والعائلة في أي مكان وزمان”. وأضاف فولاي: “أن هذا التطبيق يجعل من السهل جدا بدء المحادثات والمكالمات والاجتماعات المجانية بنقرة أو اثنتين”.

هذا التحديث يأتي ضمن سلسلة من التحديثات التي أطلقتها “مايكروسوفت” لنظام التشغيل “ويندوز 11” منذ إصداره في تشرين الأول/أكتوبر 2022. وفي نهاية أيلول/سبتمبر 2023، أطلقت “مايكروسوفت” تحديثا آخر شهد إضافة بعض المزايا الجديدة مثل “Copilot”، وأدوات ذكية لبرنامج “Paint”، وعملية نسخ احتياطية أكثر سلاسة، بالإضافة إلى غيرها من التحسينات.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
5 1 صوت
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات