استمع إلى المقال

ميخائيل باراخين، الرئيس التنفيذي للإعلانات وخدمات الويب في “مايكروسوفت“، أعلن عن تقدم ميزات جديدة ومثيرة لـ “بينغ تشات” و”كوبيلوت”، منصة الذكاء الاصطناعي التي تساعد المستخدمين على إنشاء وتحسين ومشاركة المحتوى الإبداعي والمهني.

وفقا لرد على تغريدة نشرها باراخين على منصة “إكس”، أكد أن ميزات توزيع المكونات الإضافية ومفسر الكود وتحميل ملفات PDF كلها تسير بسلاسة، ومن المتوقع إصدارها قريبا على “كوبيلوت”.

ميزة توزيع المكونات الإضافية ستسمح للمطورين بإنشاء ودمج المكونات الإضافية في المنصة؛ وبالتالي، سيوفر ذلك للمستخدمين مجموعة أوسع من الميزات والوظائف، ونتيجة لذلك، ستصبح المنصة أكثر تنوعا وقابلية للتكيف مع مجموعة أوسع من حالات الاستخدام.

من ناحية أخرى، فإن مفسر الكود سيسمح للمستخدمين بتشغيل الكود مباشرة على المنصة، وسيكون هذا مفيدا لمهام تحليل البيانات والتعلم الآلي والأتمتة؛ على سبيل المثال، يمكن للمستخدم استخدام مفسر الكود لتحليل مجموعة بيانات أو تدريب نموذج تعلم آلي أو أتمتة مهمة متكررة.

أخيرا، ستسمح ميزة تحميل ملفات PDF للمستخدمين بتحميل ومشاركة مستندات PDF، أو ربما سيساعد المستخدمين في تلخيص أو حتى تحرير ملفات PDF.

هذه الميزات الجديدة كلها جزء من الجهد المستمر لتحسين المنصة وجعلها أكثر سهولة في الاستخدام، وقد أثارت الكثير من الاهتمام والتفاعل من قبل المستخدمين والمطورين على وسائل التواصل الاجتماعي، ويتطلع الجميع إلى تجربة هذه الميزات الجديدة والمثيرة على بينغ تشات وكوبيلوت.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات