استمع إلى المقال

منذ إطلاق “آيفون 15 برو ماكس” والمشاكل تلاحقه من كافة النواحي، وبعد أن ظهرت مشاكل في متانة الهاتف وتعرضه للكسور بسهولة، انتشرت مجموعة من الشكاوى التي تتحدث عن مشاكل في ارتفاع درجات حرارة الهاتف بشكل جنوني يصل إلى 45 درجة مئوية في بعض الحالات، ويبدو أن هذا الارتفاع في الحرارة يتسبب في انتفاخ بطارية الهاتف. 

أولى الشكاوى عن انتفاخ بطارية الهاتف، جاءت من أحد المستخدمين في “ريديت”، إذ قال u/Leather_Cheerio_402، إنه فوجئ بانتفاخ بطارية هاتف “آيفون 15 برو” الذي حصل عليه منذ عدة أيام بشكل جعل الشاشة تخرج من مكانها دون توقف الجهاز عن العمل. 

عندما توجه المستخدم إلى متجر “أبل” القريب منه، فوجئ بأن فريق المتجر لم يحصل على التدريب اللازم للتعامل مع مثل هذه الحالة، ولأن مكان الشراء لم يكن من المتجر رسميا، فقد طلبوا منه العودة إلى مكان الشراء من أجل استبدال الهاتف تماما. 

التقارير تشير، إلى أن معالج “أبل” الجديد المصنوع بدقة 3 نانومتر ليس المسؤول عن انتفاخ البطارية أو حتى ارتفاع درجات حرارة الهاتف، ولكن بدلا من ذلك، فإن الهيكل المصنوع من التيتانيوم إلى جانب صغر حجم غرفة التبريد هما المسؤولان عن ذلك. 

في الوقت الحالي، لم تظهر إلا حالة واحدة معروفة عن انتفاخ البطارية، ولكن إذا سرت الأمور كما حدث في الماضي، فإننا سنشهد الكثير من الانتفاخات في هواتف “آيفون 15 برو” و”برو ماكس” خلال الأيام القادمة. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات