إضافة جديدة تتيح استخدام كانفا من داخل شات جي بي تي

إضافة جديدة تتيح استخدام كانفا من داخل شات جي بي تي
استمع إلى المقال

إحدى مزايا “شات جي بي تي” التي يتفوق فيها على المنافسين، هي إمكانية إضافة الاستخدامات الجديدة وتوسيع طريقة استخدامه عبر الإضافات الخارجية التي يتم تثبيتها داخل الروبوت، والآن كشفت “Open AI” عن إضافة جديدة تتيح للمستخدمين الوصول إلى “كانفا” مباشرة من خلال “شات جي بي تي”. 

الإضافة الجديدة تنقل النص المكتوب في “شات جي بي تي” وتحوله إلى تصميم باستخدام “كانفا” في ثوان معدودة، ورغم أن الإضافة متاحة حصرا لمستخدمي “شات جي بي تي بلس” أي النسخة المدفوعة، إلا أنه من المتوقع أن تنتقل تدريجيا لبقية الاشتراكات. 

بالطبع، النتائج لن تكون مثل التي تحصل عليها مباشرة من “كانفا”، ولكن مع التدريب والاستخدام المكثف للأداة، من المتوقع أن تتحسن النتائج، كما أنها تمثل اختيارا مناسبا لمن يبحث عن تقديم التصميمات بشكل سريع وبسيط.

من الجدير بذكره، أن “شات جي بي تي” هو أداة الذكاء الاصطناعي الوحيدة في الوقت الحالي التي تدعم استخدام الإضافات الخارجية، وبقية الأدوات مثل “Bard” أو “Claude AI” تحاول اللحاق به وتطوير آلية الإضافات الخاصة بهما. 

هناك الكثير من الإضافات المميزة في “شات جي بي تي” والتي توفر الكثير من الوقت على المستخدمين، مثل إضافات لقراءة صفحات الإنترنت أو تجهيز معادلات Excel مباشرة، ومن المتوقع أن تزداد الإضافات مستقبلا. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات