أندرويد أوتو يتيح إجراء مكالمات Zoom وWebEx أثناء التنقل

أندرويد أوتو يتيح إجراء مكالمات Zoom وWebEx أثناء التنقل
استمع إلى المقال

المزيد من إمكانيات بث الفيديو والطقس وعقد المؤتمرات عبر الويب تتوفر لتطبيق “أندرويد أوتو” والسيارات الداعمة لمنصة “Google built-in”.

وفقا لشركة “جوجل”، يحصل مستخدمو “أندرويد أوتو”، وهو التطبيق الذي يسمح لك بعرض هاتفك الذكي العامل بنظام “أندرويد” عبر شاشة لوحة القيادة الداخلية لسيارتك، على بعض الميزات الجديدة لعقد المؤتمرات عبر الإنترنت. 

هذه الميزات تشمل خدمات “WebEx” و”Zoom”، لكن كلاهما صوتي فقط. هذا يعني أنه يمكنك الانضمام إلى اجتماعاتك من الطريق دون القلق بشأن مظهرك أو تشتيت انتباهك.

السيارات التي تحتوي على برنامج “أندرويد” الأصلي، المعروف أيضًا باسم “Google built-in”، حصلت في شهر أيار/مايو من هذا العام على “WebEx” و”Zoom”، بالإضافة إلى “Microsoft Teams”. 

عند الحديث عن عوامل التشتيت، توفر “جوجل” أيضا خدمة “برايم فيديو” لعدد قليل من سيارات “Google built-in”، وتشمل هذه نماذج من شركات، مثل “رينو” و”بولستار” و”فولفو”.

كما ينضم متصفح الويب “فيفالدي” المستند إلى “Chromium” أيضا إلى مجموعة “Google built-in”.

الوصول إلى التطبيقات غير ممكن إلا أثناء ركن السيارة، لذا فإنها تمثل وسيلة لتمضية الوقت أثناء شحن السيارة الكهربائية.

علاوة على ذلك، تحصل سيارات “Google built-in” أيضا على تطبيق قناة الطقس، ويمكنك أيضا الحصول على رادار عرض الرحلة الذي يسمح لك برؤية الظروف المقبلة أثناء التخطيط لرحلة.

غالبا ما تعتبر القدرة على استخدام هاتفك باعتباره مفتاحا رقميا لتشغيل سيارتك بمثابة ذروة السيارات الذكية.

نتيجة لذلك، تقدم “جوجل” لمستخدمي “أندرويد” وظائف المفتاح الرقمي، لكن بشكل انتقائي للغاية، حيث تكون الوظيفة متاحة في طرز مختارة من “هيونداي” و”جينيسيس” و”كيا” في الولايات المتحدة وكندا وكوريا، للسائقين الذين يستخدمون أجهزة “Pixel” و”سامسونج” المتوافقة، مثل “Pixel 7 Pro” و”+Samsung S23″.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
4 1 صوت
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات