استمع إلى المقال

تطبيق “الرسام” من “مايكروسوفت” هو أحد أشهر تطبيقات تعديل الصور في العالم، ويمكن القول إنه كان بداية لكل مصممي الغرافيك ومحترفي “فوتوشوب”، والآن تفكر “مايكروسوفت” في تحديث التطبيق ليصبح مواكبا لاحتياجات المستخدمين. 

الشركة تختبر إضافة ميزة إزالة الخلفيات مباشرة من داخل تطبيق الرسام، وذلك بحسب التحديث الذي وصل إلى مجموعة مشتركي “ويندوز إنسايدر” المسؤولة عن اختبار المزايا الجديدة في النظام قبل إطلاقها في النسخ النهائية. 

الميزة التي ظهرت، كانت تتيح إزالة الخلفيات بضغطة زر واحدة دون الحاجة إلى الكثير من الخطوات أو المجهود، ويمكن بسهولة الوصول إلى هذه الميزة عبر فتح التطبيق واختيار الزر الجديد الخاص بها. 

إضافة مثل هذه المزايا إلى تطبيق الرسام يجعله مهما من جديد، ويوفر على المستخدمين الوصول إلى التطبيقات الخارجية التي تقدم مثل هذه المزايا وعادة ما تكون مزايا مدفوعة يحتاج المشترك لدفع الأموال من أجل استخدامها. 

“كانفا” و”فوتوشوب” يقدمان الميزة، ولكن يضعان حواجز قبل استخدامها سواء كان عبر حاجز الدفع أو الاشتراك وتسجيل الدخول في المنصة، لذلك فإن اتاحة مثل هذه الميزة الضرورية للكثير من المستخدمين في تطبيق الرسام مباشرة يوفر الكثير من المجهود على المستخدمين. 

من الجدير بالذكر، أن “مايكروسوفت” تختبر الكثير من التحديثات لتطبيق “الرسام” وتحاول إضافة مزايا الذكاء الاصطناعي إليه ليعود هاما للمستخدمين، كما كان في الماضي. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات