استمع إلى المقال

“أبل” طرحت الجيل الثاني من ساعات “ووتش ألترا” جنبا إلى جنب مع هواتف “آيفون 15″، ولكنها لم تأت مع الكثير من الترقيات والاختلافات عن الجيل الأول من الساعة واقتصرت على شاشة بسطوع أعلى قليلا، وهذا دفع الكثير من المستخدمين لتجنب اقتنائها كونها لا تقدم الكثير من الترقيات التي تستحق. 

هذا الوضع قد يتغير مع الساعة التي تصدر في عام 2025، وذلك بحسب الشائعات الجديدة عن مواصفاتها، إذ تأتي الساعة مع شاشة جديدة بالكامل تعتمد على تقنية “MicroLed” التي تحاول “أبل” تطويرها بشكل داخلي، وهذا لن يكون الاختلاف الوحيد في الشاشة، إذ يزداد حجمها ليصل إلى 2.12 بوصة، وذلك بمعدل زيادة 10 بالمئة عن الأجيال الحالية.

“أبل” تعمل منذ فترة كبيرة على تطوير شاشات “MicroLED” الخاصة بها وفق التقارير المختلفة ومن ضمنها تقرير “بلومبرج” التي دائما ما تكون محقة في تقاريرها المستقبلية عن “أبل”، وفي الوقت الحالي، فإن الشركة تعتمد على مورد خارجي لاستخدام الشاشة مع حواسيب “آيباد برو”. 

عندما تنتهي ؛أبل” من تطوير شاشات “MicroLED” الخاصة بها، فإنها ستقوم باستخدامها في جميع منتجاتها بما فيها هواتف “آيفون” وحواسيب “ماك بوك” المختلفة الخاصة، وسوف تقدم هذه الشاشة نقلة كبيرة في جودة الشاشات والصورة بشكل عام في أجهزة “أبل”، ولكن بحسب التقارير، فإن الشركة ما زالت تختبر شاشاتها. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات