استمع إلى المقال

الأيام الماضية شهدت زيادة في معدل الشائعات حول جيل جديد من أجهزة “آيباد” المحمولة، وهذه المرة الأجهزة تأتي مع مجموعة متنوعة من التحديثات التي تزيد من قدرة الأجهزة وتجعلها أفضل من الأجيال السابقة، وبحسب أحدث الشائعات، فإن الإعلان عن الأجهزة الجديدة سيكون اليوم. 

موقع “Wccftech” تمكن من الحديث مع خبراء مقربين من “أبل”، وبحسب التقرير الذي قدمه، فإن الشركة تعلن مساء اليوم عن مجموعة من الأجهزة الجديدة التي تشمل الجيل الحادي عشر من جهاز “آيباد” الاقتصادي والجيل السادس من “آيباد آير” إلى جانب الجيل السابع من “آيباد ميني”. 

في الوقت الحالي، لا توجد تفاصيل ومعلومات كافية عن الأجهزة الجديدة التي تخطط الشركة للإعلان عنها، ولكن إذا استمرت “أبل” في عادتها القديمة، فإننا سنرى جهاز “آيباد آير” مع معالج “M2” على غرار أجهزة “آيباد برو”.

التحديثات التي يحصل عليها “آيباد” الاقتصادي ستكون معالج جديد على الأغلب “A17 Pro” لأنه الأحدث المخصص للهواتف من “أبل” مع الانتقال إلى منفذ “USB-C”، وهو ما يجعل الجهاز أكثر توافقا مع العديد من الملحقات المختلفة الموجهة لأجهزة “آيباد” المتنوعة. 

أما “آيباد ميني” فسوف يحصل على معالج جديد أيضا، وهو على الأغلب سيكون  “A17 Pro” أيضا، ولكن لن يكون هناك أي تغييرات أخرى في تصميم الجهاز أو مواصفاته بشكل عام. 

تحديثات “أبل” في أجهزة “آيباد” مؤخرا لم تكن بالحجم الكافي، إذ تعد جميعها تحديثات صغيرة وبسيطة، ومن الجدير بذكره أن الشركة تخطط للإعلان عن أجهزة “آيباد برو” في العام المقبل. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات