واتساب يأتي بميزة جديدة على الرسائل الصوتية المُعاد توجيهها قريبًا

واتساب يأتي بميزة جديدة على الرسائل الصوتية المُعاد توجيهها قريبًا
أستمع الى المقال

كشف أحدث تقرير على موقع wabetainfo المتخصص في رصد مزايا تطبيق واتساب التجريبية أن الشركة تعمل في الوقت الحالي على ميزة جديدة هامة للغاية تمكن المستخدمين من تسريع الرسائل الصوتية المُعاد توجيهها.

وقد حظت ميزة تسريع الرسائل الصوتية بشعبية كبيرة جدًا بين مستخدمي تطبيق واتساب وحققت نجاحًا كبيرًا فور إطلاقها في الإصدار النهائي من التطبيق. ولهذا السبب، قرر واتساب جلب نفس الميزة إلى الرسائل الصوتية المعاد توجيهها بحيث يصبح المستخدمون قادرين على استخدامها في الرسائل الصوتية المُعاد توجيهها.

مصدر الصورة موقع wabetainfo

وتم رصد زر تسريع الرسائل الصوتية المُعاد توجيهها في أحدث إصدار تجريبي على نظام iOS، والميزة قيد التطوير حاليًا، ومن المؤكد طرحها أيضًا في الإصدارات التجريبية التالية من واتساب على نظام أندرويد قريبًا.

واتساب يختبر العديد من الميزات الجديدة

يعمل واتساب على تطوير الكثير من الميزات الجديدة المثيرة للاهتمام مثل: إخفاء آخر ظهور في واتساب عن بعض الأشخاص، وميزة ردود الفعل التعبيرية على الرسائل للأندرويد وiOS بالإضافة إلى أنه يعمل على تطوير تطبيق جديد لنظاميّ ويندوز وماك بميزات رائعة.

يذكر أيضًا أن واتساب أضاف ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء في التطبيق على هواتف أندرويد و iOS العام الماضي 2020، وتسمح للمستخدمين بإمكانية إرسال رسائل تدمر ذاتيًا بعد وقت محدد، وفي شهر آب/ أغسطس الماضي من العام الحالي 2021، عرفنا بأن واتساب يعمل على إضافة خيارات 90 يومًا و 24 ساعة لميزة الرسائل المختفية، ويتم الآن طرح هذه الخيارات للمستخدمين مع آخر تحديث تجريبي.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.