أستمع الى المقال

أضاف واتساب ميزة جديدة إلى واتساب ويب وتطبيق واتساب نسخة سطح المكتب، تتيح هذه الميزة إمكانية تصميم ملصقات مخصصة بدون الحاجة إطلاقًا إلى تحميل وتثبيت تطبيقات متخصصة في عمل الملصقات.

وذكر واتساب بأن ميزة إنشاء الملصقات المخصصة متاحة الآن فقط على واتساب ويب وستصل قريبًا لتطبيق سطح سطح المكتب. وستتيح هذه الميزة للمستخدمين إمكانية إنشاء ملصقات مخصصة وإرسالها إلى الأصدقاء والعائلة بالطريقة والشكل الذي يناسب كل شخص.

كيفية إنشاء ملصقات مخصصة في واتساب ويب

إذا كنت تستخدم واتساب ويب وترغب في إنشاء ملصقات مخصصة، فالأمر سهل للغاية. فقط، سجل دخول إلى واتساب ويب من متصفح الإنترنت عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، ثم بعد ذلك انتقل إلى جهة الاتصال التي تريد إرسال الملصق المخصص إليها.


والآن انقر فوق الرمز المشار إليه في لقطة الشاشة أعلاه والموجود بجانب مربع الكتابة مباشرةً، ثم انقر فوق خيار الملصقات، وحدد الصورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتحميلها.

وبمجرد تحميل الصورة، سترى بعض خيارات التحرير مثل التكبير والتصغير والقص والتحرير والكتابة على الصورة إلى غير ذلك، وهنا استخدم هذه الأدوات لإنشاء الملصق المطلوب على حسب راحتك.

متى ظهرت الملصقات في الواتساب لأول مرة؟

قدم واتساب الملصقات في التطبيق لأول مرة في عام 2018، وتساعد الملصقات المستخدمين بالتعبير عن مشاعرهم أثناء الدردشة مع الأصدقاء والعائلة، ويمكنك تحميل حزم الملصقات من تطبيق واتساب نفسه أو تثبيت تطبيق جهة خارجية للحصول على أحدث وأحدث الملصقات، والآن سيصبح بإمكان مستخدمي واتساب إنشاء ملصقات خاصة بهم في واتساب ويب.

يذكر أن واتساب يعمل في الوقت الحالي على ميزة جديدة هامة للغاية تمكن المستخدمين من تسريع الرسائل الصوتية المُعاد توجيهها، ومن المؤكد طرحها أيضًا في الإصدارات التجريبية التالية من واتساب على نظام أندرويد قريبًا.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.