واتساب أحدث إصدار تجريبي يضيف خيارًا جديدًا إلى الرسائل ذاتية الاختفاء

واتساب أحدث إصدار تجريبي يضيف خيارًا جديدًا إلى الرسائل ذاتية الاختفاء
مصدر الصورة: unsplash.com
أستمع الى المقال

كشف تقرير جديد الآن بأن تطبيق واتساب يختبر العديد من الميزات والتغييرات الجديدة أبرزها واجهة مستخدم جديدة لمعلومات الاتصال بالإضافة إلى جلب خيار لخاصية الرسائل ذاتية الاختفاء.

وبدأ تطبيق واتساب في طرح هذه الميزات في أحدث إصدار تجريبي للمستخدمين، ومن ثم إذا كنت مشترك في “مختبري الإصدار التجريبي” للتطبيق، فستكون قادرًا على تجربة هذه الميزات الجديدة والاطلاع عليها قبل الجميع.

واجهة مستخدم جديدة لمعلومات الاتصال

يأتي التحديث التجريبي الأخير لتطبيق واتساب بواجهة مستخدم جديدة لشاشة معلومات الاتصال. بينما كان بإمكان بعض مستخدمي الإصدار التجريبي الوصول إلى واجهة المستخدم الجديدة هذه منذ آخر تحديث تجريبي، وها هي الآن قد بدأت تشق طريقها إلى مجموعة أكبر من المستخدمين

واتساب يضيف تحسينات جديدة إلى الرسائل ذاتية الاختفاء

أضاف واتساب ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء في التطبيق على هواتف أندرويد و iOS العام الماضي 2020، وتسمح للمستخدمين بإمكانية إرسال رسائل تدمر ذاتيًا بعد وقت محدد، وفي شهر آب/ أغسطس الماضي من العام الحالي 2021، عرفنا بأن واتساب يعمل على إضافة خيارات 90 يومًا و 24 ساعة لميزة الرسائل المختفية.

ويتم الآن طرح هذه الخيارات للمستخدمين مع آخر تحديث تجريبي، ويمكن التحقق منها الآن عبر الذهاب إلى “الإعدادات”، والنقر على خيار “الحساب”، ثم خيار “الخصوصية”، وبعد ذلك مرر قليلًا لأسفل حتى تصل إلى خيار “مؤقت الرسائل التلقائي” وقم بالنقر عليه.

وهنا يجب أن يظهر معك ثلاث خيارات تتمثل في 24 ساعة و 7 أيام و 90 يومًا. بينما في حالة إذا لم يظهر معك الخيارات الثلاثة، وقتها ستحتاج إلى انتظار وصول التحديث الذي يجلب هذه الميزات الإضافية الجديدة.

تحسين إشعارات الأمان مع ميزة الأجهزة المتعددة الجديدة

لن يرسل واتساب إشعارات حول تغييرات رمز الأمان في كل مرة يتم فيها تحديث قائمة الأجهزة المرتبطة عند استخدام ميزة الأجهزة المتعددة الجديد، ويتم تقديم هذا التحسين مع الإصدار التجريبي من التطبيق الذي يحمل رقم 2.21.23.10 على هواتف أندرويد، وسيتم طرحه لمزيد من المستخدمين مع التحديث الأخير.

يذكر أن موقع wabetainfo المتخصص في رصد مزايا تطبيق الواتساب التجريبية قد كشف مؤخرًا بأن واتساب للكمبيوتر سيحصل على إعدادات خصوصية جديدة في تحديث قادم قريبًا

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى إكسڤار واشترك بنشرتنا البريدية.